الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  السبت 05 سبتمبر 2015 - العدد 13214
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

«الزراعة» تحتفل بأسبوع التخضير: حافظوا على الزراعات التجميلية

  ·  
شارك:
   
     
ناشدت الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية المواطنين والمقيمين المحافظة على الزراعات التجميلية سواء كانت في الحدائق العامة أو الخاصة، والكف عن تخريب وتدمير المنشآت والعناصر الزراعية التجميلية في هذه الأماكن.
جاء ذلك بمناسبة احتفال هيئة الزراعة بأسبوع التخضير، وقالت الهيئة في بيان لها «ان اسبوع التخضير يأتي هذا العام في الوقت الذي تشهد فيه البلاد تطورا ملحوظا وطفرة كبيرة في الزراعات التجميلية في المواقع والمناطق المختلفة من البلاد والتي تتمثل في زيادة عدد الحدائق العامة وانتشارها في كافة أنحاء المعمورة مع تنوع في التصاميم والطراز بما يتناسب مع المنطقة التي تتواجد بها وكذلك زراعة وتجميل أغلب الشوارع والطرق والميادين بالانواع المختلفة من الأشجار والشجيرات والمسطحات الخضراء والأزهار».
واضاف «كما يأتي احتفال الهيئة باسبوع التخضير بعدد من الفعاليات منها توزيع شتلات الزهور والاشجار والشجيرات والخضراوات على المواطنين والمدارس في جميع مراحلها وكذلك تنظيم المحاضرات والندوات لطلاب وطالبات المدارس وأولياء الأمور في مجال زراعة الحديقة المدرسية والمنزلية وتزويدهم بالكتيبات والبوسترات الارشادية بهدف عمل التوعية الارشادية لهم وتثقيفهم في هذا المجال». وأكدت ان الاحتفال هذا العام سيشهد افتتاح عدد من الحدائق العامة في المناطق السكنية الجديدة وتحديث الحدائق الحالية بالاضافة الى اقامة الدورات التدريبية للمواطنين في المجالات الزراعية ذات الصلة مثل دورة الحديقة المنزلية وزراعة وخدمة النخيل والنباتات الداخلية».
   
 





حدث في مثل هذا اليوم
الولايات المتحدة تعلن حيادها في الحرب العالمية الثانية.الثلاثاء، 05 سبتمبر 1939
الولايات المتحدة تعلن حيادها في الحرب العالمية الثانية.
المزيد »



أحدث التعليقات
ياليت يفهمون
عبدالله النصافي
05/09/2015 01:57ص
كلامك جميل استاذ مشاري ولكن مافي ناس واعية تشوف الوضع ان العراق خطر علينا

تعليقاً على: «ديربي سياسي»... | فضاء كويتي
قصة قصيرة لنعرف صدق إرادتهم في حل أزمتنا
أبو الصلاح الحلبي
05/09/2015 12:59ص
يحاولون أن يختصروا المسألة في هجرة في حين أنها مسألة تفريغ لسورية من سكانها، وفي نفس الوقت لا يريدونكل أحد إلى دولهم بل من ينجح في الاصطفاء البشري ويعبر ...

تعليقاً على: السوريون... ونفاق «العالم الحرّ» | مقالات
لم نعد نصدق نفاق الغرب
أبو الصلاح الحلبي
05/09/2015 12:55ص
أخي لا تصدق: فالغرب الذي يتظاهر بالرحمة بل بالذات ألمانيا هي ذاتها التي صوتت منفردة بالرفض في مجلس الأمن لقرار إعطاء أسلحة نوعية للمعارضة. ولكنهم في النهاية ...

تعليقاً على: السوريون... ونفاق «العالم الحرّ» | مقالات
عندي احساس بمقلب جديد
محامي
05/09/2015 12:04ص
عندي احساس ان امريكا بتعطي السعوديه مقلب جديد عقب سالفه بيع النفط بسعر رخيص والاتفاق النووي الحين بيورطنها بحرب تصرف عليها ميزانيتها بدون فايده ؟؟

تعليقاً على: أوباما للملك سلمان: سنتصدى لنشاطات إيران التي تزعزع المنطقة | تقارير خاصة


   


© 2015 - alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.