الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  السبت 25 أكتوبر 2014 - العدد 12899
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

«الزراعة» تحتفل بأسبوع التخضير: حافظوا على الزراعات التجميلية

  ·  
شارك:
ناشدت الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية المواطنين والمقيمين المحافظة على الزراعات التجميلية سواء كانت في الحدائق العامة أو الخاصة، والكف عن تخريب وتدمير المنشآت والعناصر الزراعية التجميلية في هذه الأماكن.
جاء ذلك بمناسبة احتفال هيئة الزراعة بأسبوع التخضير، وقالت الهيئة في بيان لها «ان اسبوع التخضير يأتي هذا العام في الوقت الذي تشهد فيه البلاد تطورا ملحوظا وطفرة كبيرة في الزراعات التجميلية في المواقع والمناطق المختلفة من البلاد والتي تتمثل في زيادة عدد الحدائق العامة وانتشارها في كافة أنحاء المعمورة مع تنوع في التصاميم والطراز بما يتناسب مع المنطقة التي تتواجد بها وكذلك زراعة وتجميل أغلب الشوارع والطرق والميادين بالانواع المختلفة من الأشجار والشجيرات والمسطحات الخضراء والأزهار».
واضاف «كما يأتي احتفال الهيئة باسبوع التخضير بعدد من الفعاليات منها توزيع شتلات الزهور والاشجار والشجيرات والخضراوات على المواطنين والمدارس في جميع مراحلها وكذلك تنظيم المحاضرات والندوات لطلاب وطالبات المدارس وأولياء الأمور في مجال زراعة الحديقة المدرسية والمنزلية وتزويدهم بالكتيبات والبوسترات الارشادية بهدف عمل التوعية الارشادية لهم وتثقيفهم في هذا المجال». وأكدت ان الاحتفال هذا العام سيشهد افتتاح عدد من الحدائق العامة في المناطق السكنية الجديدة وتحديث الحدائق الحالية بالاضافة الى اقامة الدورات التدريبية للمواطنين في المجالات الزراعية ذات الصلة مثل دورة الحديقة المنزلية وزراعة وخدمة النخيل والنباتات الداخلية».
   
 





معلومات عامة
غنى عبدالحليم حافظ أغنيته الشهيرة أهواك في فيلمه الرومنسي بنات اليوم.غنى عبدالحليم حافظ أغنيته الشهيرة أهواك في فيلمه الرومنسي بنات اليوم.
المزيد »



أحدث التعليقات
اقتحم منزل طليقته وادماها
الخايف من الله عبدالله - منذ 14 ساعة
اقسم بالله مهزله وكيف هذا ونحن فة عصر الدين والدين يقول ان المراءة تحرم على الطليق فكيف يدخل البيت اين المشايخ واللمفتين فى نشر الفتوى بالمطلقات وهل يجوز ...

تعليقاً على: اقتحم منزل طليقته... وأدماها
MOEW
عتيج - منذ 19 ساعة
سؤال لما ندفع فلوس الكهرباء بفرع الوزارة بالمطار يقولون لنا بعد في دينار عن كل شهر عن تكرمون الزبالة،ليش هذا التقصير في الهدمات بينما مافي تقصير في الدفع ...

تعليقاً على: غابت الرقابة ... فأغلقت الحاويات الشوارع!
ثم ماذا؟
جعفر احمد - منذ 20 ساعة
امريكا باسلوبها الحالي تضغط لارجاع قوتها العسكرية على الارض مع تفادي اخطاءها في 2003 وذلك من خلال:
1- عدم ارسال قوات للمناطق الشيعية.
2- عدم الانتشار ...

تعليقاً على: عمليات التحالف ضد «داعش» تقليم لأظافره وليس تقويضاً لوجوده
تصميم !!!
شلووون !!! - منذ 21 ساعة
جوائز للتصميم و كل التصاميم ماخذينها من مرسيدس و أودي 😄

تعليقاً على: كيا تحصد ثلاث جوائز للتصميم


حدث في مثل هذا اليوم
إطلاق «ويندوز إكس بي» رسميًا.الخميس، 25 أكتوبر 2001
إطلاق «ويندوز إكس بي» رسميًا.
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.