الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الأحد 23 نوفمبر 2014 - العدد 12928
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

الفهد يحمل «التعديلات الجديدة» إلى روغ

يحضر انطلاقة دورة الألعاب الشتوية في كندا

  ·  
شارك:
يحضر الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي انطلاق فعاليات دورة الالعاب الاولمبية الشتوية التي تفتتح الجمعة المقبل في مدينة فانكوفر الكندية وسيعقد الشيخ احمد الفهد على هامش هذه المناسبة الاولمبية الكبرى اجتماعا مع رئيس اللجنة الاولمبية الدولية جاك روغ ويعرض خلال الاجتماع التعديلات التي تمت اضافتها على القوانين الرياضية الكويتية لتتوافق مع الميثاق الاولمبي، وكانت اللجنة الاولمبية الدولية قد أبدت موافقة مبدئية على هذه التعديلات ما يفتح الباب امام اخبار سارة سيحملها معه الشيخ احمد الفهد لدى عودته الى البلاد بعد حضوره الاولمبياد الشتوي ومن المقرر ان يغادر الشيخ احمد الفهد البلاد اليوم متوجها الى كندا.
من جهة أخرى، أكد ويلي ليمكه المستشار الرياضي الخاص لمنظمة الأمم المتحدة أن اللجنة الأولمبية الدولية ستكون مرشحا قويا للفوز بجائزة نوبل للسلام.
وصرح ليمكه لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) قائلا: «سأدعم ذلك بقوة. الرياضة تساهم في تنمية السلام ولذلك فإنني أساند تماما فكرة اختيار اللجنة الأولمبية الدولية للفوز بهذه الجائزة».
وتترقب اللجنة الأولمبية الدولية حاليا انطلاق فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في 12 فبراير الجاري بمدينة فانكوفر الكندية.
وأضاف ليمكه أن فوز اللجنة الأولمبية الدولية بهذه الجائزة سيوجه رسالة إيجابية في مجال مكافحة الجوانب البغيضة في عالم الرياضة.
كما وصف ليمكه «الهدنة الأولمبية» التي وافقت عليها الجمعية العمومية لمنظمة الأمم المتحدة بأنها «مظاهرة عامة» ضد هذه الحروب المشتعلة. وقال إن الدورات الأولمبية كانت مهمة لأن الأداء الرياضي رفيع المستوى كان حافزا كبيرا في جميع مجالات الرياضة.
وكان ليمكه سابقا أحد رجال السياسة في مدينة بريمن الألمانية كما كان مديرا عاما لنادي فيردر بريمن الألماني. وأصبح مستشارا خاصا للأمم المتحدة في الرياضة والتنمية بداية من أبريل 2008.
التعليقات
2 - بل انتم بهديتكم تفرحون
نجــيـب - منذ 4 سنوات
"اخبار سارة سيحملها معه الشيخ احمد الفهد لدى عودته"
الاخبار السارة التى نريدها هى استمرار التعليق ، ورفع القضايا( تعودنا على المشاكل والقضايا) - وعلشان انعرف منو الصاج ومنو الجاذب.بتقصون على منو؟
1 - ما لها إلا الشيخ أحمد الفهد
بدر العنزي ( القاهرة ) - منذ 4 سنوات
يالله بهالوجه السموح الطيب اللي لما تشوفه لازم تبتسم لو كنت شايل هموم الدنيا تبشرنا بحل المشكله عشان نفتك من الهم اللي جاثم على صدورنا صارله 3 سنوات
أبو فهد قدها وقدود ومعرووفه ما لها إلا الفهد .. أحمد
   
 





معلومات عامة
من الغريب والمدهش بأن الصراصير بعد إحتكاكها بالإنسان تسارع إلى مخابئها من أجل تنظيف جسدها.من الغريب والمدهش بأن الصراصير بعد إحتكاكها بالإنسان تسارع إلى مخابئها من أجل تنظيف جسدها.
المزيد »



أحدث التعليقات
العازمي
حسسسسافه - منذ 57 دقيقة
راحت النخوه والمرجله ، الا نامت اعين الجبناء يجب محاسبه الجميع وفصلهم من عملهم فهؤلاء ليسوا جديرين في حمل الامانه .. كسر القانون يستحق في سبيل انقاذ روح ...

تعليقاً على: «رهينة الجهراء» صرخت ... و«الداخلية» لم تستجب !
عاق انكر فضل والدته وانهال ضربا
الخايف من الله عبدالله - منذ ساعة
ان التربيه الحديثه وما يعانيه المجتمع من دلال الابناء وانشاء تتركينه لياخذ جزائه من جراء مافعل واتركى العاطفه لان اخطاتى بالتربيه اتركيه يتربى ولا تلتفتى ...

تعليقاً على: عاق أنكر فضل والدته ... وانهال عليها ضرباً
متغبه طعنت والدها
الخايف من الله عبدالله - منذ ساعة
يعنى شنو نبى من التربيه اذا الاب والام ماربوها و18سنه عمرها طعنت والدها بس شراح يكون العقاب اكيد حق عام لكن هذا مايكفى المفروض يحاسب الوالد على تبربيته ...

تعليقاً على: فتاة طعنت والدها... بعد تغيّب
خليهـم
كويتي مقهور - منذ ساعتين
خليهـم يمـوتـوا يا أستاذ شعبان ... جهنـم وبئس المصير ... لم أرى أحقر وأنتن من الدواعش في العالم ... فهم وقود وحطب جهنم ... والله خير حافظ وهو خير الراحمين ...

تعليقاً على: "داعش" يهدر دم شعبان عبدالرحيم ... و"شعبولا" يرد


حدث في مثل هذا اليوم
هدم جدار برلين بالكامل.الخميس، 23 نوفمبر 1989
هدم جدار برلين بالكامل.
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.