الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الإثنين 22 ديسمبر 2014 - العدد 12957
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

الفهد يحمل «التعديلات الجديدة» إلى روغ

يحضر انطلاقة دورة الألعاب الشتوية في كندا

  ·  
شارك:
يحضر الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي انطلاق فعاليات دورة الالعاب الاولمبية الشتوية التي تفتتح الجمعة المقبل في مدينة فانكوفر الكندية وسيعقد الشيخ احمد الفهد على هامش هذه المناسبة الاولمبية الكبرى اجتماعا مع رئيس اللجنة الاولمبية الدولية جاك روغ ويعرض خلال الاجتماع التعديلات التي تمت اضافتها على القوانين الرياضية الكويتية لتتوافق مع الميثاق الاولمبي، وكانت اللجنة الاولمبية الدولية قد أبدت موافقة مبدئية على هذه التعديلات ما يفتح الباب امام اخبار سارة سيحملها معه الشيخ احمد الفهد لدى عودته الى البلاد بعد حضوره الاولمبياد الشتوي ومن المقرر ان يغادر الشيخ احمد الفهد البلاد اليوم متوجها الى كندا.
من جهة أخرى، أكد ويلي ليمكه المستشار الرياضي الخاص لمنظمة الأمم المتحدة أن اللجنة الأولمبية الدولية ستكون مرشحا قويا للفوز بجائزة نوبل للسلام.
وصرح ليمكه لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) قائلا: «سأدعم ذلك بقوة. الرياضة تساهم في تنمية السلام ولذلك فإنني أساند تماما فكرة اختيار اللجنة الأولمبية الدولية للفوز بهذه الجائزة».
وتترقب اللجنة الأولمبية الدولية حاليا انطلاق فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في 12 فبراير الجاري بمدينة فانكوفر الكندية.
وأضاف ليمكه أن فوز اللجنة الأولمبية الدولية بهذه الجائزة سيوجه رسالة إيجابية في مجال مكافحة الجوانب البغيضة في عالم الرياضة.
كما وصف ليمكه «الهدنة الأولمبية» التي وافقت عليها الجمعية العمومية لمنظمة الأمم المتحدة بأنها «مظاهرة عامة» ضد هذه الحروب المشتعلة. وقال إن الدورات الأولمبية كانت مهمة لأن الأداء الرياضي رفيع المستوى كان حافزا كبيرا في جميع مجالات الرياضة.
وكان ليمكه سابقا أحد رجال السياسة في مدينة بريمن الألمانية كما كان مديرا عاما لنادي فيردر بريمن الألماني. وأصبح مستشارا خاصا للأمم المتحدة في الرياضة والتنمية بداية من أبريل 2008.
التعليقات
مجموع التعليقات: 2 (المنشورة: 2، الغير منشورة: 2، المحذوفة: -2)

2 - بل انتم بهديتكم تفرحون
نجــيـب
07/02/2010 02:16م
"اخبار سارة سيحملها معه الشيخ احمد الفهد لدى عودته"
الاخبار السارة التى نريدها هى استمرار التعليق ، ورفع القضايا( تعودنا على المشاكل والقضايا) - وعلشان انعرف منو الصاج ومنو الجاذب.بتقصون على منو؟
1 - ما لها إلا الشيخ أحمد الفهد
بدر العنزي ( القاهرة )
07/02/2010 02:47ص
يالله بهالوجه السموح الطيب اللي لما تشوفه لازم تبتسم لو كنت شايل هموم الدنيا تبشرنا بحل المشكله عشان نفتك من الهم اللي جاثم على صدورنا صارله 3 سنوات
أبو فهد قدها وقدود ومعرووفه ما لها إلا الفهد .. أحمد
   
 





معلومات عامة
من الغريب والمدهش بأن الصراصير بعد إحتكاكها بالإنسان تسارع إلى مخابئها من أجل تنظيف جسدها.من الغريب والمدهش بأن الصراصير بعد إحتكاكها بالإنسان تسارع إلى مخابئها من أجل تنظيف جسدها.
المزيد »



أحدث التعليقات
هند
هند
21/12/2014 08:02م
حرم الله الإعتداء على الآخرين بدون وجه حق فما بالنا بمن يقوم بالواجب فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في الحديث السابق: ((كل المسلم على المسلم حرام: ...

تعليقاً على: ثلاثة اقتحموا منزل مواطن وانهالوا ضرباً على ابن الـ 14 | أخيرة
هاشم
هاشم
21/12/2014 08:00م
" قرار هيئة كبار العلماء رقم 138
في حكم مهرب ومروج المخدرات -بالنسبة للمهرب للمخدرات فإن عقوبته القتل لما يسببه تهريب المخدرات وإدخالها البلاد من ...

تعليقاً على: بنغلاديشي عاد إلى الكويت بـ 6 «لفافات» | أخيرة
هند
هند
21/12/2014 07:58م
المال الحرام طريق مستعر ، محفوف بالخطر ، وسلم هار ، ينهار بصاحبه إلى النار ، عَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ رضي الله عنه ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى ...

تعليقاً على: 8500 دينار طارت من شقة لبناني | أخيرة
هاشم
هاشم
21/12/2014 07:51م
الغضب من الصفات التي ندر أن يسلم منه أحد بل تركه بالكلية صفة نقص لا كمال -كما سيأتي بيانه- " والغضب ينسي الحرمات ، ويدفن الحسنات ، ويخلق للبريء جنايات ...

تعليقاً على: «أولوية الطريق» أشعلتها بين 4 أحداث | أخيرة


حدث في مثل هذا اليوم
انعقاد مؤتمر المائدة المستديرة في لندن بين ممثلي المملكة المتحدة والهند.الأحد، 22 ديسمبر 1929
انعقاد مؤتمر المائدة المستديرة في لندن بين ممثلي المملكة المتحدة والهند.
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.