الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الخميس 24 يوليو 2014 - العدد 12806
الرئيسيةالجريدةالوطن العربيتكنولوجيا وسياراتالمرأة والطفلسياحة وسفرطب وصحةبالفيديو
الإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرة

الفهد يحمل «التعديلات الجديدة» إلى روغ

يحضر انطلاقة دورة الألعاب الشتوية في كندا

  ·  
شارك:
يحضر الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي انطلاق فعاليات دورة الالعاب الاولمبية الشتوية التي تفتتح الجمعة المقبل في مدينة فانكوفر الكندية وسيعقد الشيخ احمد الفهد على هامش هذه المناسبة الاولمبية الكبرى اجتماعا مع رئيس اللجنة الاولمبية الدولية جاك روغ ويعرض خلال الاجتماع التعديلات التي تمت اضافتها على القوانين الرياضية الكويتية لتتوافق مع الميثاق الاولمبي، وكانت اللجنة الاولمبية الدولية قد أبدت موافقة مبدئية على هذه التعديلات ما يفتح الباب امام اخبار سارة سيحملها معه الشيخ احمد الفهد لدى عودته الى البلاد بعد حضوره الاولمبياد الشتوي ومن المقرر ان يغادر الشيخ احمد الفهد البلاد اليوم متوجها الى كندا.
من جهة أخرى، أكد ويلي ليمكه المستشار الرياضي الخاص لمنظمة الأمم المتحدة أن اللجنة الأولمبية الدولية ستكون مرشحا قويا للفوز بجائزة نوبل للسلام.
وصرح ليمكه لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) قائلا: «سأدعم ذلك بقوة. الرياضة تساهم في تنمية السلام ولذلك فإنني أساند تماما فكرة اختيار اللجنة الأولمبية الدولية للفوز بهذه الجائزة».
وتترقب اللجنة الأولمبية الدولية حاليا انطلاق فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في 12 فبراير الجاري بمدينة فانكوفر الكندية.
وأضاف ليمكه أن فوز اللجنة الأولمبية الدولية بهذه الجائزة سيوجه رسالة إيجابية في مجال مكافحة الجوانب البغيضة في عالم الرياضة.
كما وصف ليمكه «الهدنة الأولمبية» التي وافقت عليها الجمعية العمومية لمنظمة الأمم المتحدة بأنها «مظاهرة عامة» ضد هذه الحروب المشتعلة. وقال إن الدورات الأولمبية كانت مهمة لأن الأداء الرياضي رفيع المستوى كان حافزا كبيرا في جميع مجالات الرياضة.
وكان ليمكه سابقا أحد رجال السياسة في مدينة بريمن الألمانية كما كان مديرا عاما لنادي فيردر بريمن الألماني. وأصبح مستشارا خاصا للأمم المتحدة في الرياضة والتنمية بداية من أبريل 2008.
التعليقات
2 - بل انتم بهديتكم تفرحون
نجــيـب - منذ 4 سنوات
"اخبار سارة سيحملها معه الشيخ احمد الفهد لدى عودته"
الاخبار السارة التى نريدها هى استمرار التعليق ، ورفع القضايا( تعودنا على المشاكل والقضايا) - وعلشان انعرف منو الصاج ومنو الجاذب.بتقصون على منو؟
1 - ما لها إلا الشيخ أحمد الفهد
بدر العنزي ( القاهرة ) - منذ 4 سنوات
يالله بهالوجه السموح الطيب اللي لما تشوفه لازم تبتسم لو كنت شايل هموم الدنيا تبشرنا بحل المشكله عشان نفتك من الهم اللي جاثم على صدورنا صارله 3 سنوات
أبو فهد قدها وقدود ومعرووفه ما لها إلا الفهد .. أحمد
   
 





أحدث التعليقات
وزارة الداخلية
ربع دينار - منذ ساعة
الداخلية تحتاج غربله كامله واحالة عدد كبير من تلك القيادات اللي لهم سنوات واحنا نشوفهم عمري بداية الاربعين وانا من عرفت الداخليه والقيادات فيها عطوا هالشباب ...

تعليقاً على: صدور قرار بإجراء تنقلات وتعيينات لشغل مناصب في وزارة الداخلية
أسباب النجاح
ابو جاسر - منذ ساعتين
ان النجاح له أسباب و راعي الحلال هو اهم سبب

تعليقاً على: طيران «الجزيرة»: 4.9 مليون دينار أرباح النصف الأول
شكرا للنقابة
ولد جبلة - منذ 4 ساعات
أفضل وأطول إضراب في تاريخ الكويت .. تحية للنقابة وأعضائها وأعضاء الجمعية العمومية كافة .. ولا عزاء للجنباء .. الإضراب حق ديمقراطي وإنساني راقي .. ووسيلة ...

تعليقاً على: منال الرشيدي: علّقنا إضراب «التأمينات» للمصلحة العامة
لا تعبوا حالكم
ابو ناصر - منذ 7 ساعات
لا اتعبوا حالكم ولا تحققوا ... كلكم شركاء بالمذابح ... حيطلع تحقيق وبالاخر لصالح اسرائيل ... بحجج وتحاليل وبقولوا دفاع عن النفس كانوا مسلحين حماس تقاتل ...

تعليقاً على: مفوضة حقوق الإنسان تدعو للتحقيق بجرائم حرب إسرائيلية محتملة ...
القرارات
سليمان الشمري - منذ 8 ساعات
بصراحه انا شخصيا أييد سحب الجناسي لكل من يحاول وضع الفتنه والمساس بامن البلد ورئيس الدوله. ولكن يجب محاسبة الجميع وبدون تفرفه ومحسوبيه ويجب التاكد قبل ...

تعليقاً على: سحب جناسي... وإغلاق فروع لبعض الجمعيات


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.