الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الإثنين 06 يوليه 2015 - العدد 13153
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

شهد الياسين: لست هندية ... أمــي كويتية ووالدي الفنان حسين المنصور !

تجسد دور فارسة تدخل سباقات الخيل

  ·  
شارك:
   
     
| كتب مفرح حجاب |
أكدت الممثلة شهد الياسين انها لاترغب في الانتشار بسرعة الصاروخ دون ان تضع بصمة في كل عمل تشارك فيه، وقالت ان اتهامي بالغرور ناتج عن ترديد البعض بأن اجري مرتفع، مشيرة إلى انها تعمل في المجال الفني منذ 11 عاما وان اجرها يعد عاديا جدا.**
واعتبرت ان المشاكل الموجودة في الساحة الفنية تكمن في عدم التزام العديد من الفنانين بتواريخ تنفيذ أعمالهم وهو ما يجعلها تذهب لدول الخليج للمشاركة في أعمال درامية هناك كما صرحت في لقائها مع «الراي» ان الكثير من الشائعات اطلقت عليها واحتسابها انها هندية أو قطرية وإماراتية احيانا، وهي في الحقيقة من أم كويتية.
وقالت الياسين انها مشغولة بتجسيد دور الفارسة بمسلسل «صعب المنال» ويشجعها على خوض البطولات والدها الفنان حسين المنصور هذا ما جاء في حوارها مع «الراي» وهنا نصه:

• كثيرة الغياب يا شهد فأين أنت ؟
- انا لا أحب ان احرق نفسي في اكثر من عمل، وهذا واضح منذ دخولي الساحة الفنية، وليس من الضروري ان اظهر في خمسة اعمال دفعة واحدة حتى يعرف الجميع انني موجودة انا اريد ان يكون لي بصمة في اي عمل اشارك فيه.
• لكنك كثيرا ما تشاركين في مسلسلات خارج الكويت ؟
- هذا الاتهام للاسف هو السائد بانني اعمل خارج الكويت وكأني أرفض التعاون مع المنتجين في الكويت، لكن ما يحدث هو انه يأتيني دور مميز خارج الكويت فأجسده، وقد تعرض علي اعمال هنا بالكويت لكنها لاتناسبني فأعتذر وأجلس بالبيت، الاهم هو ان مشاركتي قليلة.
• هل تعانين من انعدام وجود علاقات وتكتلات فنية مع شركات الانتاج ؟
- أنا احب العمل مع الجروب الذي ارتاح معه، وأجدد في الجروبات التي اتعامل معها لكن الفصل والحسم في اختياراتي قيمة الدور الذي يكون الفيصل لقبولي أو رفضي لأي عمل يعرض علي.
• منذ مسلسل «ظل الياسمين» لم تقدمي عملا بارزا حتى الآن؟
- قدمت «نعم ولا» من قبل وكان جيدا، بالاضافة إلى انني اعاني من الالتزام في ظل عدم التزام الاخرين فالكثير من المنتجين يتعاقدون معي ثم يتأخرون في التنفيذ وأكون أنا قد اعتذرت عن اعمال اخرى، فيضيع علي العمل بالخارج والداخل.
• يتهمك البعض بالغرور ؟
- اعتقد ان هذا عائد لأنني رفعت اجري، لكني اعتقد ان الأجر الذي احصل عليه جدا عادي اذا ما وضع في الاعتبار انني أعمل بالفن منذ 11 عاما، فهناك منتجون يدفعون ومتعاونون والبعض الآخر يفضل ان يأتي بأي فتاة بلا موهبة لتقدم شخصية اكبر من امكاناتها الفنية كل هذا بسبب رغبة المنتجين في التوفير ولا تهمهم القيمة الفنية.
• هل حياتك الاجتماعية تسير بشكل جيد مع عملك في الفن ؟
- نعم، واهلي متفهمون لعملي وبعيدة عن الشبهات، فلدي معارف وصداقات في العمل واتعامل مع الجميع على انهم عائلتي.
• ما الذي يزعجك في الوسط الفني ؟
- أمور كثيرة، اهمها هو وجود الوجوة والجروبات نفسها في العديد من الاعمال وهذا أمر لا يحبه المشاهدون لأنهم يحبون التغيير وتجديد وجوه الممثلين ولذلك انا اخرج للعمل في الخارج من اجل الاختلاط، الامر الآخر هو سوء النصوص الموجودة الآن في الساحة.
• شهد الياسين كثيرا ما قالوا عنها قطرية ثم اماراتية فإلى أي جنسية تنتمين ؟
- انا ازيدك من الشعر بيتا، قالوا بعد اني هندية بسبب ملامحي وشبهوني بالفنانة اشواريا وقالوا ان والدتي هندية، مع ان الحقيقة غير ذلك فوالدتي كويتية، وانا بنت الكويت..
• ما اخر اعمالك الفنية ؟
- اشارك هذه الايام بمسلسل «صعب المنال» واجسد فيه دور فارسة، وهي شخصية تهوى ركوب الخيل وتدخل الكثير من السباقات وتحقق البطولات من خلال شخصية منال التي أقدمها في المسلسل، كما انها تعد من الشخصيات المحورية في العمل، ووالدي ومشجعي الأكبر في المسلسل هو الفنان حسين المنصور. كما انتظر المشاركة في مسلسلين هما «قصة هوانا» للمخرج محمد القفاص ومسلسل إماراتي اسمه «ريح الشمال» بطولة احمد الجسمي، محمد المنصور واسمهان توفيق، تأليف جمال الصقر واخراج مصطفي رشيد.
التعليقات
مجموع التعليقات: 95 (المنشورة: 72، قيد المراجعة: 0، المحذوفة: 23)

72 - 201
رحاب
11/08/2013 05:34ص
شهد مؤهندية هي عراقية وفي أي مسلسل راح تمثل مع حمد العماني وانا احبك احبك احبك احبك احبك احبك مثل البحر ياعيوني
71 - 201
رحوب
11/08/2013 05:26ص
ياشهد انا احكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك وانامجنونة شهد
70 - شهدوده
ميرووو
28/05/2013 09:27ص
شهد انتى شنو
69 - تعليقي
صالح
21/05/2013 12:19م
هل انتي كوتية
68 - الغالية شهد الياسين
دانا سراج نايف هزازي
28/01/2013 02:57ص
ارسل سلامي لأغلة فنانة في الأرض أحبك من كل قلبي من واجبي أن أقدم لك كلمات شكر ولكني أقف حائرةأشك اللؤلؤة باللؤلؤة و الياقوتة بالياقوتة وأصنع منها عقداً من عبارات الإمتنان و العرفان و أقول الله يحفظك و وفقي في حياتك الفنية و اتمنا لك السعادة دوما أحب في الله و شكرا
67 - >>
حنون
20/12/2012 01:23م
انتي شهوده يبيلك تشدين حيلك بالفن اكثر واكثر انتي صدق انكـ مقصرتي بس هذا ميكفي عشان يسويك فنانة ناجحه !.؟ الى الامام ...لو متمنى لكـ الخير منصحتك..
66 - Shahood
شهد
02/11/2012 04:28ص
احببببببببببببب بببببج موت كلمة مالها تفسير و لين اليوم مدري كيف افسرها لأني من عرفتك و أنا أحسك غير مثل روح لقن روح تدورها شهيدة او ليلى احب أسميك ليلى بين الماضي و الحب احببببج مووووت أهدي لك اغنية سحرني حلاها للفنان ماجد المهندس بااي
65 - شهادة
ثائر الفيومي
28/09/2012 01:59ص
أشهد أنكي فنانة رائعة و قديرة خصوصا بعد ما حضرت مسلسل بين الماضي و الحب
64 - شهودة
شهد
13/09/2012 12:43م
لا حبايبي انا شهد وأبي اقول أنا والدتي مؤ هندية كويتية و مؤ والدي حسين منصور لكن هو بمثابة والدي واشكركم وايد هههههههه ترى انا مؤ شهد بس جي قصد شهد حبيبتي شهود لا تزعلين
63 - الياسيت
شلون ابوش حسين المنصور وعائلتش الياسين
12/09/2012 02:23م
شلون ابوش حسين المنصور وعائلتش الياسين
62 - احبك
مجنون شهد
10/07/2012 05:23ص
احببببببببببببب بككككككككك ي شهههههووووووووووووود
61 - رد على الفنانه شهد الياسين
رنا عبد الله الزهراني
03/07/2012 12:17ص
يسلموووووو??
60 - رد لشهد الياسين
داليا عبد الله الزهراني
03/07/2012 12:15ص
طيب ايش وين عايشه هي شهوده
59 - احبك
ماثر
16/06/2012 04:22م
بصراحة كنت ما احب المسلسلات الخليجية ولما مثلتي قمت احبهن


58 - طجكحمخنهتالب
كمخنهعاغلف
10/06/2012 10:27ص
انتي حلوة
57 - uu
روعة
31/05/2012 03:12ص
روعة شهد الياسين اصلا هي عراقية
56 - هندية
لمى
26/05/2012 07:31م
انتي هندية غصبن على خشمك
55 - طيب
اميرة الياسين
26/05/2012 07:30م
انتي كويتية ولا هندية
54 - طيب
شهد الياسين
26/05/2012 07:29م
شهد الياسن هندية
53 - shahed alyaseen
مريم
24/05/2012 06:26م
ام شهد الياسين هندية
52 - شكر وتقدير
ابوساره
23/05/2012 03:34م
انا شاب من العراق معجب في شخصية الفنانه شهد الياسين والعائله الكريمه ايضا معجبون بالفنانه وادائها التمثيلي والجميل ونرجو الابداع اكثر والتواصل الدائم وهل توجد اعمال جديده وشكرا
51 - الجزائر
كنزة
19/05/2012 04:20م
احب الفنان القديرة شهد اشكرك على الطله الغير عاديه والجمال الساحر فتحتي نفسي اللة يفتح نفسك ورجاء لاعاد تحرميني من هاالطلة لك كل التحيه ومسائك مورد دايم ان شاء الله .
50 - الجزائر
كنزة
19/05/2012 04:18م
احب الفنان القديرة شهد اشكرك على الطله الغير عاديه والجمال الساحر فتحتي نفسي اللة يفتح نفسك ورجاء لاعاد تحرميني من هاالطلة لك كل التحيه ومسائك مورد دايم ان شاء الله .
49 - اية هين
مفرج المفرج
19/05/2012 01:38م
طيب انتي ابوك حسين المنصور وانتي عمرك 30سنه ومره ابوك سليمان الياسين ارسيلك على بر ياشهد
48 - مدحي وثنائي
3yar
18/05/2012 07:50ص
انا اشوف انه شهد بنت طيبة ومحترمة و حبوبة من جميع الناس وانا اشوف انها بالفعل و بجدارة تستحق لقب افضل ممثلة كويتية وليست هندية ولا قطرية ولا اماراتية البنت كويتية والكلام واقف
47 - ماشاء الله عليج
ولد الكويت
17/05/2012 03:58ص
شهد انا من معجبين فيج واتمنى تمتعينا في المسلسلات الي بتقدميها واقدملج الشكر
46 - عن شهد اليا سين
شهد
11/05/2012 12:54ص
انا احبك وودي اميلك
45 - شهوده وحموده احبكم
ميمو
06/05/2012 11:46ص
انا اموت في شهد الياسين واحبها وهي لايقه على حمد العماني واموت في حمد العماني
44 - الرد على انهم قالوا انه والدها
لاالللب
04/05/2012 08:12م
بما انها قالت والدي فذلك لا يعني انه والدها وانما من المفترض انها تعده بمثابة والدها وكيف يكون والدها والعائله لديهما مختلفه ( الياسين _ المنصور ) وماله داعي تنزلون في المواقع كلام ماله داعي
43 - جميلة الجميلات
احلام
03/05/2012 08:53ص
عندما ارى شهد الياسين اشعر بالامل والتفائل
اتمنى لك المزيد من التقدم والنجاح
42 - hg
بنت الكويت
01/05/2012 11:13ص
نااااثكس...
بالتوفيق شهد
41 - نور
نور
01/05/2012 01:53ص
شهد الياسين عراقيه
40 - شهد الياسين
شيماء العتيبي
24/04/2012 12:54م
هذي الفنانه مو طبيعيه لها كريزما عجيبه الله يسعدهاالصراحه هي اعقل وحده من الفنانات الي بعمرها ومر تجنن يازينهاانا احبهاا مرره مرره الله يوفقك الى الامام ياشودي ولاتعطين بال لكلام العوااذل ياقلبي احبــــــــــك
39 - استمري
توتولولو
19/04/2012 02:58م
انا احبك واباك تستمري ومسلسلك بين الماضي والحب رووووووعة وانتي احلى ممثله
38 - اعجاب وتقدير
مروان بن محمد
18/04/2012 02:39م
الى الفنانه الرائعه شهد ابدعتي في اعمالك وخصوصا بين الماضي والحب الذي لا نزال نعيش احداث هذا المسلسل واخص فيه الفنان الرائع حمد العماني
تمنياتي الخالصه لكي بمزيد من التوفيق ومزيد من الاخلاق الرفيعه التي تتحلي بها وتزيدك ظهورا للجميع
تحياتي واعجابي لشخصك الكريم
37 - خساره
فايزه
09/04/2012 03:25م
تهبل كلها ملح بس خربت جمالها بعميلية الخشم الي مالها داعي
36 - اذا كان الاب "فنانا" ... اللهم استرنا
Durra
08/04/2012 12:37ص
اذا كان رب الاسرة على الدف ضاربا... ماذا سيفعل لو سئل ماذا فعل بالأمانة و هي ابنته، هل دلها على طريق الحجاب و السترة و الدعوة إلى الله أم إلى أي طريق؟ الله يثبتنا و يعينا على تربية ابنائنا حت ننصر الدين و ليس العري و كلام الحب الكاذب (حين يقال لغير الزوج فهو قلة احترام)
35 - شكررر
عبداللطيف
06/04/2012 06:15م
اهنيييك يا شهد والله يوفقك ي رب .... وافضل مسلسل عندي بين الماضي والحب ... وانا من المعجبين بك 3>
34 - قمر
كمال
28/03/2012 12:47م
كنتي احلى ‏ بكثيرمم توقعت ف ي
مسلسل بين الماضي والحب
33 - فنانتي القديره شهد
فيصل. عبدالله الشمري
26/03/2012 09:51م
ادوارك تدل علي خطى ثابته لك في طريق بدايته مباركه اتمنى لك حياة طيبة والله ثم والله ثم والله
اني من اشد المعجبين في طريقة الاداء والاناقه وركوبك للخيل زادني بك ولهاً ًً الله يحفظك ويوفقك
32 - احبكككككككككككك كـ وآآآآآآآآآآآآيد
لولا
13/03/2012 03:13ص
انااحبك وايدوانتي جميله ومبدعة خصوصا بمسلسل بين الماضي والحب الدور وايد لايق عليك وتمثيلك يشد انتي وحمد العماني ثنائي مره رآئع بس قريت معلومات بموقع شاهد نت كاتبين انو ميلادك 1969م صدق؟؟ مابان عليك ماصدقت موواضح عليك ابدانتي صغيره صح مستحيل هذا ميلادك
31 - مشاء الله
ليبي حر
16/02/2012 02:15ص
مشاء اله عليك ياشهوده والله انا احبك في الله واحب مسلسلاتك وشخصيتك الحلوى
30 - الكويت تقدم الجديد لنــا
وليد الخبر
08/02/2012 03:16م
حياكم الله نشكر لهذه الفنانة المتميزة دوماً ، من أشد المعجبين بالفن الذي تقدمه لنـا .
سيدة هادئة جداً على الشاشة ، وتجبر المشاهد على لفت النظر لها .أنــا أعترف بأن الكويت "ولادة " للفنانين الرائعين أمثال شهد .في الأخير كل التوفيق لها ولــي وللمشاهد
وليد _ تحيات
29 - حصه
حصه
28/01/2012 12:44ص
الله يوفقك
28 - اخبار شهد
سرمد
20/01/2012 01:14ص
انا من اشد معجبي شهد لانها بنت تضع بصمتها في المسلسل للدور الذي تاخذه واتمنى من كل قلبي الموفقيه والنجاح لها ابن العراق
27 - ...
...
10/08/2010 08:53ص
اكيد مو هنديه
على العموم شكرا
26 - ملكة جمال شهودي
رغد
09/08/2010 08:14ص
أنا احب مسلسل صعب المنال وخاصة اللي محلي شهودي يسلمو باي
25 - بسم الله الرحمن الرحيم
عبدالله العازمي
07/08/2010 09:54ص
شهد انا معجب فيج ويدويد

وشكرج على تقديمج
وعلى جمالج
24 - روووووووعه
بيشـــو
25/07/2010 03:53ص
مشكورين على الصور
23 - جمالها كويتي بحت
حمووووود
01/06/2010 09:38ص
وليش يعني بس الهنوووود حلوين ماشالله على بناتنا جنهم البخت وهذي وحدة منهم اصلا قالوا جذي لان الخليج يغارووون من الكويتيات و من جمالهم وشكررررا
22 - معجب بشدة
عادل
20/04/2010 12:15م
معجب بك بتمثيلك برمش عينك،
معجب بك جدا .. وسعيد ان اكتب كلمه في قلبي مادريت وين أوديها
21 - امـــاراتـــي
خالد النقبي ( اماراتي )
06/02/2010 10:23ص
بصراحه انا مب من متابعين المسلسلات بشكل عام
ولكن في السنه اللي عرضوا فيها مسلسل ظل الياسمين شفته من الحلقه الاولى الى الاخيره
بصراحه كانت الفنانه شهد امبدعه فيه بشكل كبير
اتمنى لها التوفيق ومزيد من التقدم والعطاء وماعليج من كلام الناس ترا لا يودي ولا اييب ..
20 - فنانة غيييير
محمد من السعودية
31/01/2010 02:38م
هذه الفنانة غيييييييييير
تمثيلها غيييييييييير
موهبتها غيييييييييير
جمالها ماشاالله غيييييييييير
وأنا أقولها ومن كل قلبي أستمري ولاتفكري في العذال الي ماوصلوا نص الي وصلتيله وأقولهم على قولت المثل السعودي (الي مايطول العنب حامض عنه يقول) وترى جماهيرك
19 - صج فنانه
بونوره
14/01/2010 01:03ص
صحيح فنانه صاحبه اخلاق عاليه وطيبه وحنونه وانا شفتها شخصيا ومعجب بجميع ادوارها وبالتوفيق يا شهد
18 - لا للتعليقات
قارئة
14/01/2010 12:20ص
الرجاء من المسئول عن هذة الفقرةعدم السماح بوضع تعليقات على المقابلات الشخصية منعا للجرح والسخرية.
17 - كويتية والا
متابع
13/01/2010 05:31م
امها كويتية وعرفنا زين ابوها شنو؟
16 - بحفظ الله من عين الحاسدين
شاعر المسيلة
13/01/2010 04:49م
احب اشكرك على الطله الغير عاديه والجمال الساحر فتحتي نفسي اللة يفتح نفسك ورجاء لاعاد تحرميني من هاالطلة لك كل التحيه ومسائك مورد دايم ان شاء الله .
15 - فلسطيني
ام جدوع
13/01/2010 04:22م
تعليقك عجيب هههههههههههههههه
14 - هب
ام جدوع
13/01/2010 04:21م
ياكبر حضج الكل يمدحج هب
13 - او مره اسمع فيها
بنت الكويت
13/01/2010 01:36م
صراجه انا اول مره اسمع فيها الله يوفقها ويسر امورها
12 - -
دروازه
13/01/2010 01:05م
ماشالله عليج يا شهوده

عقل وثقل

اتمنى لج التوفيق
11 - لا تعليق
عامر السنكيس
13/01/2010 11:28ص
لا تعليق
10 - بنت محترمه
crazy
13/01/2010 11:09ص
اعتقد ان هذه هي الفنانه الوحيده اللي محترمه نفسها ..وتستاهل الاحترام ..اما البقية..هشك بشك..وياشهد ..انتي احلا من اشواريا
9 - يحق لج الغرور
محمد عايد
13/01/2010 11:02ص
السلام عليكم وعلى فنانه الي اكثر من متالقه ونا من اشد المعجبينه فيها وعندي وايد صورقديمه الها وبالنسبه للي يتهمونه بالغرور اقولهم وبختصار الي عنده نفس عيونها يحقله يطالع الناس بعين وحده ! وسلامتكمّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ(__-__)
8 - شكلها هندية صح
مشعل العتيبي
13/01/2010 10:21ص
شكلهاهندية صح بس حلوة مزيونة مؤدبة مونفس باقي الفنانات
7 - مقال شيق
راشد العازمي
13/01/2010 09:36ص
والله ما عرفناج الا وانتي كويتيه ولا سمعنا عنج الا كل خير يا شهد ولا تراكضين ورى الايشاعات
6 - ما شاء أللة
سعودي
13/01/2010 08:59ص
بصراحة فنانة محترمة
نتمنالج التوفيق في حياتج العملية والشخصية
5 - حاجة غريبة
شكشوك
13/01/2010 08:53ص
و أنا كمان صاحبي اسمه علي مبارك و بنته اسمها نادية خيل محمد. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
4 - هلا والله
فلسطيني بالكويت
13/01/2010 08:10ص
والله حلوة بس ليش حاطة على راسها حزام أزرق مو راكب على لون بشرتها البيضا
3 - للاسف
جاسم
13/01/2010 06:26ص
منوهذي بعد ؟؟؟ شنوشغلته ؟
2 - جذابه
بومحمد
13/01/2010 03:01ص
احب اشكرك على الطله الغير عاديه والجمال الساحر فتحتي نفسي اللة يفتح نفسك ورجاء لاعاد تحرميني من هاالطلة لك كل التحيه وصباحك مرود دايم ان شاء الله .
1 - شلج بالفن تزوجي وقعدي بالبيت احسن
حامد
13/01/2010 02:03ص
اقول والله والله من بعد حياة الفهد وسعاد عبدالله ومريم الصالح ومريم الغضبان وعائشة الابراهيم ماكو فنانات بالكويت لا تقصين على عمرج انتو بنات دلع ولا بالمسلسل تتسبحون بالمكياج بذمتج فيه وحده تحط مكياج اوفر بالبيت ما صارت للي بالكويت خلاص الكويت مافيها فن
   
 





حدث في مثل هذا اليوم
استقلال مالاوي عن المملكة المتحدة.الإثنين، 06 يوليه 1964
استقلال مالاوي عن المملكة المتحدة.
المزيد »



أحدث التعليقات
المعاش لايكفي المعيشة
واحد من البشر
06/07/2015 02:00ص
الأن الإيجاارات أقل إيجار ع ٢٠٠ دينار شبقى من الراتب المتدني والمعيشه غاليه
لاحول ولاقوة إلا بالله

تعليقاً على: الفلاح لـ «الراي»: نسعى لزيادة رواتب الأئمة والمؤذنين | محليات
احبك شوجي
عيوش
06/07/2015 01:19ص
شوجي احبك موت مااقدر اوصف جنوني لك الله لا يحرمني من وجودك ي الوريد

تعليقاً على: للتواصل مع الفنانة الشابة شجون الهاجري! | فنون
احبك شوجي
احبك بموت شوجي الله لا يحرمني منك بخصصوص الي يقولو
06/07/2015 01:09ص
معا احترامي الشديد الي يسبونك ما يعرفون شي ء في الدنيا

تعليقاً على: للتواصل مع الفنانة الشابة شجون الهاجري! | فنون
منح الوزير
استفسار ..
05/07/2015 09:11م
يرجى الرد .. هل هذه الأسماء تشمل منح الوزير ؟

تعليقاً على: أسماء المقبولين في جامعة الكويت من غير الكويتيين | محليات


   


© 2015 - alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.