الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  السبت 18 أبريل 2015 - العدد 13074
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

الجويهل: سأقدم «السرايا» كل خميس على «سكوب»

«مستمر في كشف مزدوجي الجنسية ولو كانت أميركية»

  ·  
شارك:
   
     
| كتب حسين الحربي |
اعلن صاحب قناة «السور» محمد الجويهل ان برنامج «السرايا» سيعاد بثه مرة اخرى الخميس المقبل عبر قناة «سكوب».
وقال الجويهل لـ«الراي» ان «برنامج السرايا سيعود وسأقوم بتقديمه كل خميس على قناة سكوب».
واضاف الجويهل انه مستمر في كشف ملفات مزدوجي الجنسية وسيكون في كل حلقة من برنامج السرايا فقرة مخصصة لملف المزدوجين «فهذه الفئة مخالفة للقانون والدستور ويجب كشفها كي يطبق عليها القانون مهما كانت الجنسية الثانية التي يحملونها اضافة إلى الكويتية حتى ولو كانت أميركية، ولديّ معلومات عن المزدوجين حاملي الجنسية الأميركية».
وأكد الجويهل ان «الحلقات ستتطرق كذلك الى تجاوزات بعض النواب على المال العام وكشف تدليسهم وادعائهم بأنهم محافظون على المال العام، والذمة المالية الشخصية لهم تحمل الكثير من التجاوزات». مضيفا: «ستكون لي جولات تحديدا مع النواب فيصل المسلم وجمعان الحربش وخالد الطاحوس».
وختم الجويهل: «لا اقبل بخلط الأوراق، انا انتقد فقط كل مخالف للدستور والقانون ولن اسمح بالتجاوز على القبائل والعوائل الكويتية وانما سيكون هدف البرنامج النقد المباح في اطار القانون من دون اي مساس بكرامة الاشخاص أو الإساءة للنسيج الاجتماعي للدولة».
التعليقات
مجموع التعليقات: 94 (المنشورة: 81، قيد المراجعة: 0، المحذوفة: 13)

81 - مبروك الإغلاق ياسكوب
عثمان العنزى
03/01/2010 01:20ص
النمله اذا طلع لها جنحان دنا زوالها الجويهل وسكوب
80 - فاضي
باسل فيصل الصباح
03/01/2010 12:33ص
انا اقول للجويهل وشاكلته البخ وقضب ارضك لانك مو انت اللي تعلمنا القانوووون يا مخالف ---
79 - شي متوقع
كويتي ابدوي
03/01/2010 12:12ص
لانكلاانت وسكوب وجهان لعمله واحده بس انا أعتب علي أهل الجهراء اللي امخلين عائلة السعيد عندهم المفروض يطردونهم لانهم مايشرفون الجهراء
78 - فحل يا بودعيج
boyousef
02/01/2010 05:15م
فح يابودعيج ل كفو كفو ياولد بطنها حيلك فيهم حييل حييل لمن يبطلون صراخ
77 - الي المميزة( كويتية ومع الحق )
يوزرسيف
02/01/2010 04:39م
الله يسلمك ويبارك فيك ،، ومتابع دائم لتعليقاتك المميزة حتي وان اختلفت معك بوجهات النظر :)
ولكن مثلك عارف (أيام العزاء الحسيني) ،، أخذ جزأ كبير من أوقاتنا ،، مع زحمة الحياة وظروف العمل ،، وعبالة أطفالي الأيتام
كل التحايا لك والي الامام
76 - وبعدين
وليد العنزي
02/01/2010 04:27م
شلفايده تكشف جناسي العالم
كلن معروف اصله وفصله وكل ن يفتخر في ديرته ووطنه الاصل ،،وقبيلته
يعني تبيني اتنازل عن قبيلتي ولا عن وطني الام،انت مخك مضروب ويبي تعديل

75 - كبير يالجويهل
كويتيه
02/01/2010 03:45م
ما غلط الجويهل وله عشان ما مجد لعوير وزوير -هذا عضوكم كله ينابح ويصارخ بالمجلس واهو سبب التازيم واهو اكبر فاسدويسوي نفسه نازل من السما والي مو عاجبه كلام الجويهل مو ضروري القافله تسير ....
74 - بوووش
بوش
02/01/2010 02:59م
اقول ترا بوش معه جنسيه كويتيه
بلغ عنه هع
على شان تجيك ال سي اي ايه اح اي
هههههههههههه
الحمدلله على العقل
73 - نبي ناكل مثل ماتاكلون ( خوش ندوه )
تاجر ....
02/01/2010 02:57م
اذكر الجويهل بندوه نبي ناكل مثل ماتاكلون شنو سببها وشنو يبي ياكل تاجر -- وال--هذي الج-- الس--- والمحكمه-- هي من قالت---
72 - مو مهم التزوير
بوعلى
02/01/2010 02:52م
صح لسانك ياالجويهل كلهم مزورين لان الكويت تعطى ارض وقرض وبدل ايجاروبدل زواج وبدل اطفال وابع الاف للزواج ووظيفه حكوميه ممنوع فيها التفنيش و و و ليش ما ازورون لان فى بلدهم ما يعطونهم راس بصل
71 - آه يا بوعيده
حسون
02/01/2010 02:44م
يعني حتى بوعيده مزدوج صوتك وصل يالجويهل
70 - ل(يوزرسيف)وغيره (سوف)أذكرهم"بال تعليق"؟
كويتية ومع الحق؟؟؟
02/01/2010 02:41م
1يوزرسيف:الحمدل له"والشكرعلىالس لامةرجعت"من"الإ جازةحتى تعلق؟و(من"حقك)أخذتها؟والمثل"يقول(اللبيب بالإشارة يفهم)؟إستمرمعاناولاتقطع(عنا)حتى"تنورنابافكارك/آراء ك/وخبرتك)؟2لكريسبي"كريم:ليش/Why(مختفي)ومالك(أي)أثر"بيننا(عسى"المانع"يكون"خير)إنشاءالله,وإحنابانتظار ك(تعليقاتكم)؟
69 - واصل يا رجل الكويت
أبو محمد علي
02/01/2010 02:38م
الجويهل ما غلط , إذا كان يسب مثلا , فإن النواب سبوا داخل قبة البرلمان أكثر منه , وبألفاظ نابيه

والملفات التي يكشفها الرجل قانونية دستورية شرعية من جميع النواحي

إذا كان هناك شخص مزدوج الجنسية , يعني أنه مواطن أجنبي , يطبق عليه قانونين وطني والآخر أجنب
68 - اكشن ثاني مرة
ابوفهدالمطيري
02/01/2010 02:11م
والله يالجويهل لوفيك خير طلع الى عندهم جناسي امريكية وبريطانيه وسويسرية والى جايك من--على شينكوه وصار كويتي انا ابي اعرف يوم اخذوك من المطار شقالولك يعني يعني سولك مساج والله السالفة اعلامية كلام في كلام حتي بداخلية ياخرطي انت واشكلك عطوهم مجال يتكلمون حسافة والله
67 - العدل والانصاف
متابع محايد
02/01/2010 01:47م
المشكلة ان عدد الحروف محسوب لذلك وجب الاختصار لكن لو حسبها الجويهل بالمنطق : اذا كان يرى ان اهل السور هم فقط اهل الكويت فهذا حق لذلك ليكن اي شي داخل السور يكون لاهل السور فقط واي شي خارج السور ( وخصوصا ابار النفط ) تكون للقبائل التي كانت تسكن تلك المناطق هذا العدل
66 - خلك في بيتك احسنلك
فحل من ضهر فحل
02/01/2010 01:18م
الضاهر يالجويهل مالقيت رجل يدوس على بطنك ويخليها تغني بس الوعد قدام
65 - الله يستر من تاليتها
بو حالد
02/01/2010 12:54م
نقول الله يستر على الكويت واهلهامن هذة الامواج المتلاطمة
64 - زيييييييين
كويتية
02/01/2010 12:53م
زين صرت آدمي .. تحجي بالقانون والدستور :)

ايه جذي نبيك .. تمدح القبائل .. فالقبائل لها قدرها في النسيج الاجتماعي الكويتي مثل كل مكونات عالشعب الطيب
63 - فحل
فحل ولدتك الفحول
02/01/2010 12:25م
يا بو دعي انت والله ما تتكرر وعلى فكره
افتقدنه هذي الشخصيه من زمان
ماشي قطاري ماشي قطاري
62 - توكل علي الله
أبو خالد
02/01/2010 12:02م
أنا معاك بهذا الموضوع والطرح بشرط عدم المساس بأي قبيلة أو عائلة وعدم ذكر الاسماء حتي لا تعطي مجال لضعفاء النفوس والمتنفعين في مثل هذه الامور
الله يوفقك  
61 - لافنان ولا ممثل
طلال
02/01/2010 12:01م



الله يستر من ذاك اليوم اللي راح تنسحب فيه جنسيات المزدوجين

ماراح نشوف ولامسلسل كويتي بعد

يمكن بس ابراهيم الصلال يتم جالس بوزاة الاعلام

ولو يمي واحد من الربع يقول ان ابراهيم ----الاصل)
60 - اين الفتنه؟؟؟
طلال
02/01/2010 11:55ص
انا استغرب ممن يدعون بان الجويهل يريد اثارة الفتنه
الرجل يريد كشف حقائق يجهلها الكثير وانا اولهم
هو يريد كشف مزدوجي الجنسيه
اين الفتنه أذاً؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
او ان من يهمهم الامر تحلو لهم هذه التسميه لكي نتعاطف معهم بارك الله فيك يالجويهل واشهد انك
59 - .. :)
أحمد العنزي
02/01/2010 11:44ص

أنـا بعرف شئ واحد ..

لو كشفت جناسيهم .. راح تنحسب منهم الجنسيه
او .. يجبرونهم على اسقاط جنسيه .. نتكلم بالواقع أترك عنك البلبه .. لو تطير ماتقدر تخلي احد يتنازل على الجناسي الي يحملها اقضب ارضك ولا تخبط
58 - وياك
بكيفي
02/01/2010 11:43ص
ويااااااااااااك يا لجويهل زين تسوي فيهم
57 - لا حول الله
ابوعبدالعزيز
02/01/2010 11:39ص
لا حول الله ولاقوة الا بالله... يا اخي وانت شكو بمزدوجي الجنسية؟ منو انت عشن تحاسبهم؟ البلد مو ناقصة مشاكل وازمات هالامور بايد وزارة الداخلية والحكومة لاتدخلنا بنفق مظلم مانطلع منه خل كلمة صاحب السمو امير البلاد نبراس لك ولنا وللشعب وبسنا مشاكل خلونا نتفرغ للتنميه
56 - مدورالطلايب
بومتيح
02/01/2010 11:24ص
هناك مثل قديم..قدم السور..يقول المثل أعزكم الله...,,(؟) أخو (؟)...!!!!!!
55 - وياك
بكيفي
02/01/2010 11:18ص
ويااااااااااااك يا لجويهل زين تسوي فيهم
54 - لاتحسب الناس اغبياء
سالم
02/01/2010 11:11ص
الكثير من يحمل الجنسية الامريكية وغيرها حتى ناس لهم شأن فى هذا البلد ومن الاعضاء من يعلم اكثر منك لاتدخل نفسك في شئ انت غني عنها وتدخل البلد في مشاكل والبلبة ، فاذهب الى بيتك وعيالك واشرب شاى ونام واستريح لاياتي يوم تعض الندم بسبب فتنتك التى هى خالية من طريقة النصيحة
53 - من(حقك)تدافع (إللي)جنسوهم"من بعدالتحرير؟
كويتية ومع الحق؟؟؟
02/01/2010 10:48ص
لوكان"قصدك"نظيف /وشريف"و"تبي"تع رف(الناس)إللي(ج نسوهم)تحت"مسمى( الأعمال"الجليلة )فمن(حقككك)لأن" البدون"أولى منهم؟لأنهم عاشوامعانا"أكثرمن(خمسين"سنة)ولماألحين (ماجنسوهم)؟ولااامعترفين"بحقوقهم"المدنية/ولاالنفسية/ ولاالإجتماعيةلخ؟وبعض"البدون(فدوآ)بروحهم/دمهم,في سبيل(ولائهم)للكويت
52 - اييس في؟ممكن في كلام؟
عفريت طيب
02/01/2010 10:44ص
صحيح انك مصر على بث الفتنة و شق الصف!! اللهم احشر محمد الجويهل و اتباعه مع المنافقين و اخزهم في الدنيا والاخره
51 - -- اسم علي مسمي
ابو احمد
02/01/2010 10:34ص
يا جماعة المهم مو الجويهل المهم منو وراه

اللي وراه ناس ماذيهم مسلم البراك وموقف مصالحهم
----
50 - اهم شيء
اهم شي
02/01/2010 10:26ص
اهم شيء يالحبيب تكشف لنا مزدوجين الجنسيه --- و--- وعقبها اكشف الباقي بس هالجنسيتين اهم شي عند الكثير
49 - تعليق على رد شخص
بوصالح
02/01/2010 10:24ص
الى يقول وين وزارة الداخلية عن هذا الى يقول عباله مدير الجوازات والجنسية !!
بسالك سؤال ولو اني مو مهتم للموضوع لكن اذا الوزارة بكبرها تعرف مزدوجي الجنسية لكن خايفه تتكلم الله يعلم السبب خله يفضحهم عشان الناس تعرف ونشوف هل وزارة الداخلية بعدها تتحرك او لا
48 - بووجهين
ادحيم
02/01/2010 10:20ص
علي كل كويتي شريف ان يطالب من يمثله في مجلس الامة بالضغط عل الحكومة لكي يطبقوا القانون بحق كل من خالف قانون الجنسية . وكل الشكر للاخ محمد الجويهل لتبنيه مثل هذه القضايا .
47 - مخافة الله في الحبيبه (الكووووووووووووويت)
المحب للكويت
02/01/2010 10:09ص
خافوووووووووووووووووووالله فى الكويت

ترى الكويت ماتستاهل كل المشاكل اللي قاعد

تصير00000000000000000000000000000
46 - ياريت(تعملك/تسو يلك)شيء(تنفع)به نفسك/وطنك/والبشر
كويتية ومع الحق؟؟؟
02/01/2010 10:07ص
المثل يقول(رحم الله إمريءعرف قدرنفسه)؟وي.الرسول(ص)و آله"بمامعناه(إذامات"الإنسان"إنقطع"من"الدنياإلامن (ثلاث)يذكرونه"حتى"بعدمماته؟1-صدقةجارية/2علم"ينتفع(به)ويعلم"غيره/3-ولدصالح"يدعوله؟ياريت(تسويلك/تعملك)شيء(تنفع)فيه"الكويت"وأهلهاوغيرهم,حتى يذكرون(معروف ك)قبل"لايوصل"أجلك؟
45 - عندي جنسيتين
ابوعامر
02/01/2010 10:06ص
اقول اكشف واللي ماتطوله بيدك وضله برجلك


-- الديوانيات
--- وتبي تسوي لبننا فتنه الشرهه ع الناس اللي مخلينك بالديره والله
44 - عند خشمك صدقنى
العجمى
02/01/2010 09:57ص
لما اقولك عند خشمك يعنى ديربالك تلعب فالنااار صدقنى انت قاااعد تلعب فيها وبتحصلها وعند خشمك هذا جزاا ترا للى يلعب فالناار والوعد قدااام يا جويهل --
43 - نحن معك يالجويهل
ابو رامي
02/01/2010 09:30ص
بشرط أن تتحدث بعداله ونزاهة طرح يعني مزدوجي الجنسيه من حملة الجنسيات الخليجيه والعربيه والاوربيه والامريكيه وساعتها راح نقول انك نزيه وانسان عادل ولك كل الحق
42 - أرفض المسافه والسور والحاجز
احمد
02/01/2010 09:23ص
اذا كان لدى السيدالجويهل احتجاج على اى تجاوز كما يقول مزدوجي الجنسيه مثلا ليقدم بلاغ للسلطات في الكويت فلا يملك الجويهل اى صفه قانونيه للتشهير بالناس واعراضهم,في الولايات المتحده الامريكيه يقدم اللوترى الحكومي لاختيار 50ألف شخص حول العالم لمنحهم الجرين كارد
41 - كتــــاكيـــت
فخـــر الكويت
02/01/2010 09:21ص
نفتخــر بأعلامنـــــا .. عندما نفتخر بإعلامنـــا
__
انتم كتاكيت تلتفتون لمثل هؤلاء .
الطيور على أشكالها تقع.
طالبوا بالتوحيد لتنالوا الوحده الوطنيه. مللت كثرة الاستماع للمطالبه بالوحده الوطنيه اتمنى ان تطالبوا بـ (واحد وطني) اما قنوات (الرميل
40 - قلنا من الاول
العنزي
02/01/2010 09:02ص
فلنا من الاول ان سكوب قناة فتنه وتحب تفرق بين الشعب الكويتي


39 - راح تخسر الكرسي انيابي
ولد جبله
02/01/2010 08:52ص
نصيحة ياجويهل ، الا الامريكيةاو البريطانية يالجويهل نصيحة ياجويهل، بتخسر الكثير من انصارك اذا قربت ناحية الامريكيةاو البريطانية تري عيال حمايل يالجويهل، بودعــي تكفا لاتخلط الاوراق،
38 - شيسمونه
متنكر
02/01/2010 08:51ص
ثالثا مو انت الي اتطبق القانون مو انت الي اتطبق القانون!!!! انت منو عشان تقول اطبق القانون؟
و ادعو من الله العلي العظيم ان يرد كيدك ابنحرك.
و شكرا للراي.
37 - شيسمونه!
متنكر
02/01/2010 08:49ص
اولا يا الجويهل! انت لو تشوف شكلك و اقسم بالله العظيم امبيين انك ----!!

و ياي تتفلسف و تبي تعفس الديره فوق حدر!!!

و ثانيا انت انسان --!! و تسب وايد و مو --!...يتبع...
36 - كمل مسيرتك
نديــــــــــــم الليــــــــــــــل
02/01/2010 08:39ص
ياجويهل فهم كل جاهل وكل كويتي يبي الحاصل والفاصل وأسكات ألأصوات على ناس وناس .
35 - اتحداك
زيد الحمد
02/01/2010 08:36ص
اتحداك يالجويهل اذاتقدر تتكلم عن المزدوجين ممن يحملون جناسى امريكة اولبنانية او ايرانية
34 - كفووو يا الجويهل
بو ناصر
02/01/2010 08:25ص
كفوووو يا الجويهل وعلى راسي من فوووق عليك فيهم ونبي كل الاسامي تقولها على شان نعرفهم وتتطلع فضايحهم الله يكثر من امثالك وجزاك الله خير
33 - الحسدوالنفاق
خالد12
02/01/2010 07:50ص
بصراحه
صرنا أهل شقاق ونفاق وحسد فعلى من تقع المسؤوليه؟
لو تلاحظون أن النغمه التي يعزف عليها الجويهل (المزدوجين)هي ورقه ضد الحكومه فأن كانت أعطتها للجويهل فهذه مصيبه وان كان الجويهل أستولى عليها من دون علمهم فهذه مصيبه أعظم وأن كان لايمتلك شيئا فهذه هي الطامه الك
32 - اللهم لا شماته !
المحامي شافي السبيعي
02/01/2010 07:23ص
وهل يعقل أن يصل حال البلد هكذا ..وهل يعقل أن نرى جراثيم المقبور صدام ومخلفاته جراء الغزو الغاشم و التي أنتجت تلك الشرذمه المسماة ب"الدخلاء " على بلدنا فيخرج أحدها و بليلة وضحاهاليصبح ذو شأن وقيمةأنسانية بنظرأمثاله و لنجد هذا "الشرذم" هو من يشكك بمواطنة وولاء أهل الكويت؟
31 - تكفى يخليك ربي
حمني
02/01/2010 07:02ص
اكشف مزدوجي الجنسيه --- تكفى



ليش عندي اسرار عن بعض ناس دراستهم في <-- .... ويقولك عندهم منحه ----
30 - اعلانات
بو على
02/01/2010 06:51ص
اتمنى ان يحوز برنامجك على اكثير من الاعلانات . ركز على المزدوجين من الجنسيه العربيه تكسب . وانشالله انشوفك بالمجلس القادم
29 - الله يهديك
قبضة سيف الله المسلول
02/01/2010 06:40ص
ما اقول الا ان الله يهديك
28 - خاف الله
ولد المرقاب
02/01/2010 06:36ص
نقول للجويهل خاف الله في تصرفاتك الغير مسؤولة التي تريد منها عمل مشكلة بالكويت مع أعضاء مجلس الأمة والسؤال ماذا تريد ومن يساعدك علي أن تعادي أعضاء مجلس الأمة وأذا كان لديك مستندات ضد مزدوجي الجنسية فقدمها لوزارة الداخلية فنحن معك فننصحك عدم الصعود علي ظهر النواب للمصلحة
27 - لكل انسان نصيب من--...
بوحامد...
02/01/2010 06:21ص
سؤال بسيط ،،، هل له من -- هو نصيب؟؟؟؟
26 - أقتربت الساعة فاستعدوا
مزدوج وافتخر
02/01/2010 06:16ص

يتحدث الرويبضة بشؤون العامة اذن الساعة قريب أمرها بلا شك
25 - روح داوم أبركلك
عبدالله
02/01/2010 05:58ص
روووح داوم يا الجويهل بدل ما مسوى نفسك خادم للوطن روح قبل لا يفنشونك ابتلشنا بهل---
24 - امطار الشتم
اخو ميثا
02/01/2010 04:46ص

والله عيب عليكم الدمقرطيه صارت تجريح وسب وشتم الحمدلله وشكر
23 - بردت جبودنا يا الجويهل
كلمة حق
02/01/2010 04:38ص
بردت اجبودنا يالجويهل بس ياريت يكون اسلوبك بعيد عن الالفاظ الخارجة وبصورة منظمة اكثر واحنا مؤيدينك باللي تقوله لانه كلام صحيح مئة بالمئة وقلت اللي احنا ودنا انقوله من زمان بس خل كلامك بعيد عن تجريح اي جهة ليزداد الالتفاف حولك والله يحفظك يا بودعيج
22 - بانت وبينت خوافي الامور
مواطن
02/01/2010 04:17ص
بانت وبينت خوافي الامور مادام -- مازال على كيفه يصول ويجول انا لله وانا اليه راجعون



الان فقط العاقل يعرف من وراه
21 - لا لمزدوجي الجنسية
123
02/01/2010 04:04ص
عاش الجويهل
20 - كويتي
كويتي
02/01/2010 04:02ص
نصيحة ياجويهل ، لاتقرب صوب الامريكية ترا بتضرب اول مسمار بنعشك، أكرر يالجويهل نصيحة ياجويهل، بتخسر الكثير من انصارك اذا قربت ناحية الامريكية يالجويهل، بودعــي تكفا لاتخلط الاوراق، انت ذكي وتعرف تميز ...
19 - الحمدالله على السلامه
بوفهد جبله
02/01/2010 03:54ص
اهلا بعودة البطل والحمد الله على سلامه وياجبل مايهزك لريح فرحنى بخروجك وعودتك لفضح مزدوجي الجنسيه ونتمنى ان موضوعهم يأخذ اهتمام من قبل لمسئولين وماعليك من الاصوات العاليه مصيرها السقوط والفضيحه امام ناخبيهم نتمنى لك التوفيق تطلع من هالأزمه مثل الشعر من العجين
18 - عصفورين بحجر
كويتي وافتخر
02/01/2010 03:53ص
في انتظار هذا البرنامج لأنه سيكون سب في ايداع الجويهل مرة أخرى الى السجن و ايضا اغلاق قناة سكوب.. يعني صدنا عصفورين بحجر...

يالله يا الجويهل شد حيلك بهالبرنامج.. في انتظارك!!
17 - راى
احمد المطيرى
02/01/2010 03:50ص
وين وزارة الداخلية عن هالشخص.بصراحة الى يقراء المقال يقول الاخ مدير الجنسية والجوازاة.وينك يا الصبر ما تصرح بشى .ولا تصريحاتك بس حصرية حق اسكوب؟
16 - استمر يا الجويهل
سامي بوغيث 2666
02/01/2010 03:45ص
الحمد لله على السلامة وخطاك السوء ... سوف نكون متلهفين لعودتك ومتابعتك على قناة سكوب المحترمة وعقبال عودة قناة السور .
15 - كفو والله يالجويهل
كويتي غيور (bournemouth-uk)
02/01/2010 03:43ص
ياريت يطبقون منع انتخاب وترشيح بمجلس الامه لمن يحملون جنسيه ثانيه غير الكويتيه افضحهم عفيه وكلمة الحق هي الاولى مع اني مااوافق الجويهل بالسب والشتم بس هم زين يسوي فيهم
14 - ماعندك سالفه
بوعبدالرحمن ولد الدعيه
02/01/2010 03:26ص
صراحه ما عندك سالفه لا انت ولا برنامجك مادري شكو فيهم اللي مزدوجي الجنسيه عاشوا مع ابائنا و اجدادنا و ما صار شي مادري شكو انت فيهم حاط دوبك و دوبهم صج الانسان طول عمره يحب الحسد و الدس "(اذا اكرمت الكريم ملكته و اذا اكرمت اللئيم تمرد)
13 - -- !!!!
أوهايو
02/01/2010 03:15ص
سبحان الله لك من -- نصيب كبير



عسى الله يفك الكويت منك و من أشكالك الذين يشقون الوحدة الوطنية
12 - وجهة نظر
خالد العنزي
02/01/2010 03:00ص
انا مع القانون والمفروض يطبق على الجميع اصحاب الجنسيات الخليجية--- وغيرها



لكني ضد اسلوب الجويهل اللي يعتبر اسلوب لا يليق بسمعة اهل الكويت عموما اتحدى الجويهل يذكر كل اصحاب الجنسيات الامريكية لان فيها ---
11 - الإساءة للنسيج الاجتماعي للدولة؟!!!
كويتي من هيوستن
02/01/2010 02:59ص
انت خليت شي؟الحين عرف شنو النسيج الاجتماعي؟
10 - يا الجويهل
ابو عايد
02/01/2010 02:58ص
بس خلاص ما كفاك اللي جاك من هسوالف عيب عليك
شوف حال البلد ولي فيها مكفيها
بس خسرت سمعتك وخسرت مالك
9 - كفو
جاسم
02/01/2010 02:40ص
كفو والله علي راسي
8 - زمن الرويبضة
عادل الرشيدي
02/01/2010 02:28ص
أنااللي أستغربةأناالجويهل يتكلم عن موضوع الجنسية وموضوع الجنسية هو موضوع سيادي --- الوحيد لة الحق في منح الجنسية.. والجويهل راح يكون هو السبب في تفكك المجتمع من خلال أطروحاتة الهدامة حيث يقول أن يخاطب نواب الدأئرة 1/2/3 وبالنسبة للدائرة 4/5 مايعترف فيهم ..
7 - ياليت تقدر
دمي كويتي
02/01/2010 02:16ص
شر البليه مايضحك ياليت تقدر تكشف المزدوجين وخاصه الأمريكيه وقتها يمكن يكون عندك مبدأ بس ندري كلام وبس هههههه
6 - لا للبدون
جاسم العازمى
02/01/2010 02:07ص
تكفا يابو دعيج حليك بالط--- يبدون الجنسيه دوخونا احرق اب--- ومطش---
5 - الفتنة
غيوره جدااا
02/01/2010 02:02ص
ياجماعة اساس الفتنة على ارض الكويت هو الجويهل وقناة سكوب ماهي صوت الشعب ولا قالها الله هي قناة الفتنة
4 - احترمو الخطاب ياسكوب
الحسن
02/01/2010 01:46ص
التهديد بلتصعيد ألآعلامي من جديد0يعتبر عدم ألآلتزام بلخطاب ألآميري0 وهذا شششششىء خطير (أذاكان السيد جويهل يملك معلومات تفيد البلد لماذا لايسلمها لرئيس الحكومه 0ويبتعد عن المشاكل ويكون قد أدى ألآمانه لاكن من الواضح انه يريد التصعيدمن اجل مكاسب انتخابيه ومو مهم مصلحة البد
3 - على قولة الهندي"مخ ماكو"!
واقعي dplomasy@h
02/01/2010 01:42ص
الجويهل وسكوب ماأردى من المربوط الا المفتلت!شالعين قلبه"مزدوجي الجنسيه"هذا شغله طالع بكفاله وجذي عيل لو براءه شيسوي؟!اتوقع يفتح له تلفزيون ويسميه"أنا بريء"!ياخي اذكر ربك واقعد راحه بس يعني كلش الحين صاير لي "شارلوك هولمز"مع راسك؟!الحكومه والمجلس ابخص يبه وعن"اللقافه"!
2 - حسبي الله ونعم الوكيل
كويتيه بلندن
02/01/2010 01:36ص
لن يرتاح الجويهل و أتباعه حتى تشتعل نار الفتنه في بلدنا العزيزة.
و أستغرب من سكوب دعمها له يجب على كل شريف كويتي أن يوقف الجاهل الجويهل و أتباعه ووضع حدود لهم و يجب إعطائهم صفعه كبيره حتى يصحون من غفلتهم و يكونون عبره لمن يريد المساس بوحدتنا.
الله يحفظج ياكويتنا
1 - تحدي القانون
مواطن كويتي
02/01/2010 01:18ص
يبدوا أن الجويهل لم يستوعب الدرس جيدا ويصر على تحدي قوانين البلاد في اثارة الفتنه والنعرات بين فئات المجتمع الكويتي,ولايحترم ---- أى نقد واى قانون يالجويهل تتكلم عنه!
   
 





معلومات عامة
أول مالك لشركة مالبورو للسجائر مات مصاباً بسرطان الرئة.أول مالك لشركة مالبورو للسجائر مات مصاباً بسرطان الرئة.
المزيد »



أحدث التعليقات
اسلاميون وحقوقيون بدعوه خلق الحجاب بمصر
الخايف من الله عبدالله
18/04/2015 09:31ص
والله سخرة الحجاب اليوم ترى من يلبس الحجاب هم من المتسترون وزالاالاغلبببيه لايدينون بدين او بمذهب والدين عن الله رب خليعة اشرف من نتحجبه ممن ياخذون الحجاب ...

تعليقاً على: إسلاميون وحقوقيون عن دعوة لـ «خلع الحجاب» في مصر: مغرضة وتحريض على الفتنة وضد الحريات ... | أخيرة
نعمل من اجل الاطفال المرضى
نهى الاشقر
18/04/2015 09:30ص
الله يقويكي استاذه هند الذربان وينجح ملتقااكم واتظلوا سند للمرضى واعانه المرضى اسمك ماشاء الله علم بعمل الخير وشعله من النشاط نتامل من الجميع يشارك بهالملتقى ...

تعليقاً على: «إعانة المرضى»: 3 مايو ملتقى... الطفولة | محليات
فرصة لتقبل الاخر
Bu Jassim
18/04/2015 09:24ص
انا قرأت كل المقال و الكلام طيب...البهائيون يدعون للاصلاح و السلام كلام حلو...صحيح ان عباداتهم غير بس كل دين غير عن الثاني و الشعب الكويتي فيه السني و ...

تعليقاً على: البهائيون في الكويت 100 منتمٍ... ومحفل يديره تسعة أشخاص | محليات
الثالثه ثابته فى القبض على دعبس
الخايف من الله عبدالله
18/04/2015 09:18ص
والله لا اعرف ماذا اقول دعبس مجرم خطر ولكن قبض عليه بعد الجهد الجهيد وتعرض رجال الامن وتعرض المواطنين والمقيمين للخطر وسوف تتم محاكمته ويخرج ببراءة او ...

تعليقاً على: «الثالثة ثابتة» يا... «دعبس» ! | أخيرة


حدث في مثل هذا اليوم
افتتاح أبواب أول كنيسة مسيحية بناها اليابانيون في يوكوهاما.الخميس، 18 أبريل 1872
افتتاح أبواب أول كنيسة مسيحية بناها اليابانيون في يوكوهاما.
المزيد »


   


© 2013 - alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.