الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  السبت 25 أبريل 2015 - العدد 13081
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

مها محمد تقرر تغيير شكلها لتخرج من قائمة أقبح فنانات الخليج... فما رأيكم!؟

أرسلت لـ«الراي» صورها من دون ماكياج

  ·  
شارك:
   
     
| إعداد ليلـى أحمـد |
تعتبر الشخصيات العامة التي تعمل في الواجهة وتحت الضوء أحد النماذج التي يصدقها السذج ممن تعلموا على أن ينبهروا بكل «شكل» تقوم به الشخصية العامة.
ومنذ ايام عدة نشرنا في فنون
« الراي» موضوعا عن أقبح فنانات الخليج بسبب عمليات التجميل، وأظهرنا كيف ان عمليات التجميل جعلت وجوه الكثيرات من الفنانات بالكويت والخليج في حالة من القبح وانعدام النسب الجمالية، وقد فتحنا باب «قهاوي الراي» وسألنا.. من هن اقبح فنانات الخليج؟ وتركنا ايميلنا وارقام هواتفنا التي امطرتنا بسيل رهيب من مشاركات وآراء القارئات والقراء الذين اختاروا «رزمة» محترمة من قبيحات الفن الخليجي ونذكر بعضا ممن نشرنا صورهن وهن:
منى عبدالمجيد - شيماء علي - فاطمة عبدالرحيم - بدريه احمد - مونيا - عبير الخضر - مشاعل الزنكوي - رونق - احلام حسن - الهام الفضالة ومها محمد.. وغيرهن..
الممثلة الشابة مها محمد... «جنت» و«تخبلت» و«انهبلت» وهي صاحبة أنظف قلب بالوسط الفني، «جنت» مها لاننا نشرنا صورة حديثة لها، اثناء مشاركتها في احدى الفعاليات الاجتماعية في البلاد، التقط لها مصور «الراي» صورا من الحفل.
مها التي راسلتنا عبر SMS وأقسمت بالله العظيم ان الصورة المنشورة «ماتواطنها» وتريد اعلان براءتها منها... وهي أجمل من ذلك بكثير...
كيف يا مها... ألم تكن صورتك، ألم تجري عمليات تجميل عدة لأنفك الافطس الجميل اللي كان لايق على تقاسيم وجهك.
اعترفت مها انها أجرت اكثر من عملية تجميل لأنفها «لتطّير انسداحه وامتداده الافطس».. وأخطأ الطبيب أول مرة.. وماعجبها بعد التصليح الثاني و.. غيرته.. الا ان مها التي تتمتع ببشرة نقية وصافية من دون ماكياج قالت ان ما قبحني في الصورة المنشورة هو الماكياج الذي اكتشفت انه يقبحني وكذلك تسريحة شعر وكلاهما عملته لدى صالون عريق.. بس طلع انهم لا يجيدون وضع ماكياج يناسب وجهي ولا يجيدون تصفيف شعر يليق بي.
وقد قررت الممثلة مها محمد إعلان المقاطعة لكل صالونات «التقبيح» النسائي وحرمت على نفسها وضع الماكياج، الا من كريم مركب وكريم لحماية البشرة من الشمس وغلوز للشفتين بلون هادئ وكحلة للعينين مع ضربات ناعمة للماسكارا، كل هذا تعملنه لوحدها في البيت، كما قررت مها ترك شعرها الجميل على طبيعته وحريته بعد سشوار بسيط عملته لنفسها وأظهرها في غاية البساطة و.. النعومة.
مها لم تكتف بذلك، وأقسمت أن ترسل لي صورا حديثة لها عبر الموبايل التقطتها قبل وبعد مكالمتها معي، وأمطرتني بعدة صور لها في بيتها، وصور بلا ماكياج سابقة في احدى رحلاتها الى مصر، وتبدو مها محمد بكل الصور الحديثة التي أرسلتها حالة انسانية وليست مسخا مشوها.. هنا ننشر صورة مها التي نشرناها، والصور التي ارسلتها في شكلها الجديد والذي تريد ان تستمر عليه.
أشكر الفنانة مها محمد جزيل الشكر لعودة الوعي لها، وهو ما نتمناه لها ولغيرها من ملكات القبح الخليجي، وما تسليطنا وكشفنا عن القبح التجميلي وتشويه وجوههن وأجسامهن بعمليات تجميل بشعة، الا ونقصد من ورائه ان الفن أداء وإحساس ولوك ناعم معبر عن الشخصية الدرامية ونتمنى على جميع القبيحات بفعل عمليات التجميل ان ينتبهن ان الجمهور واع ويرفض « المسخ» الذي يقدمونه عبر اطلالاتهن التلفزيونية، ومها محمد قررت الخروج من قافلة «قبيحات الفن الخليجي».
نتمنى من جميع الممثلات والمذيعات ان يكن بجرأة مها التي عرفت غلطتها، وصححت حالها، ولم يبق لممثلتنا العسل مها محمد الا بعض الاخطاء الفنية في الأداء التمثيلي والتى يمكن معالجتها بالتدريب على يد مدرس متخصص في فن التمثيل.
والسؤال الآن لقراء « قهاوي الراي»... ما رأيكم بشكل مها الجديد..؟ ومن من الممثلات والمذيعات والمنتسبات للوسط الفني ترونها كانت جميلة و«خربت» حالها بعد عملية التجميل.. وتتمنون عليها العودة... لعقلها ولشكلها
القديم؟

للتواصل مع« قهاوي الراي»

خذ لك فاصل و.... راسل:
• المسجات: 66136056
• البريد الالكتروني:
fonon@alraialaam.com

التعليقات
مجموع التعليقات: 70 (المنشورة: 57، قيد المراجعة: 0، المحذوفة: 13)

57 - جزائرية اصيلة
selma
27/01/2013 12:01م
حرام عليكم تسخطون عليها ربنا العليم بعباده الصالح و الطالح والطيب و بني آدم خطّاء شو صار ادا غلطت و ندمت والله غفور رحيم والله تقدر تكون احسن ممن يشتمها شو عملت اكلت مال غيرها قتلت ازنت شو عملت المخلوقة هي حرة في نفسها و ربنا الوحيد اللي يحاسب و يقدّر عبدو
56 - ام
جوري
30/07/2012 01:17ص
والله العظيم انها مؤ حلوه قبل التجميل وبعد التجميل وبعد مع عمليات التجميل صارت تشبه مايكل جاكسون
ومايكل جاكسون احلئ منها
55 - لا تعليق
سوسو
16/02/2012 01:12م
اولا انو عمليات التجميل فيها تغير لخلق الله وحكمها اللعن والعياد بالله فانا مشعارفه هما ليش الكويتيات يغيرواشكالهم كدايعني لازم يصيروا حلوين بس معليش اصلهم مش كوتييات لانو الكوتييات الاصل محترمات ويخافوا الله (...) من غير الحواجب والشعر والشفايف من جاو
54 - شكر
غيداء
12/12/2011 03:20م
والله من جد كان شكلها حلو شكرا علــــــــــــى اوصور حبايبي
53 - التجمبل
ريما
14/11/2011 03:21ص
بصراحه بدون تجمييل احلى التجميل زادها بشاعة
52 - ا
varina
07/08/2011 01:17ص
مهى انتى حلوة و امبينة طيبة ويمكن بطبيعة احلى او بدون ماكياج احلى انا مااكلج ابد لتخلين ميك اب خلى بس كلش خفيف هسة بهاى الصورة الاخيرة طلعتى حلوة اتمنالك الموفقية
51 - رائععع
سارة
24/06/2011 02:46م
الفنانة مها حلوة من لاتغيير ولاشي الناس يقصون
عليهايا مها لاتغيرين من شكلك دام ان عاجبك لاتهتمين بكلام الناس
50 - الجمال
emo girl
23/06/2011 06:53ص
صراحه لا قبل التجميل ولا بعده حلووه بالعكس تخرع وبعدين ليه جايبين صورة مايكا جاكسون ؟!
على الاقل مايكل يجنن عندها
49 - يأُنُأُسُ يُأُعُأُلُمُ وُاُلُلُهُ مُأُفُيُ أُحُلُى
هُمُسُـ اُلُمُشٌأُعُرٌ
20/06/2011 02:58م
قسم بالله انهاا ولا شي اصلا مها قبيحه كذا والا بدووون انا ماني قادره حتى اهضمهااا والظااهر تعرف انووو مافي احلى من خلق ربي اللي ابي اعرفه وش غيرت بشكلهاا ماكسبت شي حلووو الاخسرررت وربي انفهاشوي مو حلو قبل التجميل وبعد لكن عيونها وفمهاا قبل احلى بكثيراستغفر الله العظيم
48 - ليت مها ذاك الزمان تعود يوماً
انسان يحب الصدق
19/06/2011 04:19م
بالنسبة لي وبكل صراحة أول ما شفت شكل مها قبل عملية التجميل أدركت إن فيه جمال أنثوي حلو وبشكل طبيعي وبعيد تمام البعد عن الإضافات المصطنعة .
أما الآن فشكل مها صراحة بالنسبة لي ما يروق لي مطلقاً والله إنك يا مها من أول أحلى وأجمل فليش تحرمينا من وجهك الحلو لييييييييييي
47 - وعععععع
مها احمد
23/11/2010 01:38م
انااحبهابس لماعرفت سوت العملية كرهتهامررررة
46 - يؤرؤر
نتبنلا
17/07/2010 01:48ص
للاسف استطاع القليل من الكلام التشويش عليها لكن غدا عند ربنا ماذا ستقول له
45 - ياربي سترك
سعودية وكلي فخر
05/07/2010 12:30ص
ياويلي ويلاه وش هالشيفة والله خشمها كأنه داعسته تريلة
محملة دجاج مجمد بعد
والله لو تجيني بالليل غير يطير عقلي

ياربي سترك
44 - ...........
صـــاحي لهم
19/11/2009 03:20م
الصرااااحة اسلوووب الصحفية جاااارح واااايد

مع الفنانات
43 - جنس !
بلنتي
16/11/2009 12:45ص
اذا تبون تعرفون الوحده الي مسويه عملية تجميل ولالا ......... شوفوهم أشكالهم جنهم جنس ثالث .. الحمدلله والشكر
42 - مجرد تعليق
طفول Bahrain
16/11/2009 12:21ص
اول تعقيب على الكاتبه سوري اخت ليلى بس المفروض ماتقعدين تتشهرين في الفنانات وخصوصا انهم محتاجين للشهره وانتي بجذي ترفعين سوقهم عشان الكل ينتبه لهم .. الشي الثاني الله يهدي الممثلات صج انهم تحف العصر لاعبين بانفسهم ناسيين ان الله مايحب احد يغير بخلقته شي الا بالضرورة
41 - حرام عليج
بوجاسم
16/11/2009 12:02ص
مها والله انتي قبل وايد حلوه
شفيج صرتي مايكل جكسون ؟
40 - حمدالله وشكر
مينون
15/11/2009 05:15م
بعرف منو الي قال المذيعة حصة اللوغاني حلوة بس خالتمسح الميكجاج وشوفوها على حقيقتها ؟ اما بخصوص مها وغير مها كلهم جيكرات
39 - يقول سبحانه"يرون الناس وينسون أنفسهم"؟
كويتية ومع الحق؟؟؟
15/11/2009 05:08م
سؤال:ليش/Why(ها لكاتبة)مقهورةمن الممثلات؟يقولون:يمكن ماتقدر توصل لهم؟والدليل عالذلك(حقدهاالدفين)إتجاههم ؟الحمدلله والشكرعليج...إحنانشوف صورتج(ويامااا العيوب إللي فيج)؟والمثل يقول(مايعيب إلا المعيوب)ويقول(إللي عيب إبتلى)؟ويقول سبحانه لمثل حالتج"يرون الناس و ينسون أنفسهم"؟
38 - فعلا هذا اخ الزمان
كويتي غيور
15/11/2009 04:32م
اليوم واحنا في الكويت بلد الحريه كل انسان مسؤل عن نفسه وعن تصرفاته لاكن اللي مو معقول انه انسان يبي يسوي المعصيه وهم الناس تتكلم عنه ووتمجده وتعمل منه بطل اختي العزيزه اتمنا انج تطلبيلها الهدايه احسن من انج تشهرين فيها وطلب خاص اتمنا انج تهتمين في موضوعات تهم المجتمع .
37 - عيب عليج هذا اسلوب كاتبه !!!
كويتيه باستراليا
15/11/2009 02:35م
عيب على البني ادم يستغل مهنته لتشويه صورة غيره !!

بغض النظر عن رايي بمهامحمد بس عيب اللي يصير كل

ماتناجرتي مع وحده شورتي فيها ليش من حلاتج انتي والا من حلاة بنتج استغفرالله اللهم لاشماته !!! ارتقي هذا مواسلوب كاتبه اعوذبالله منج
36 - احسن من غيرها
محمد العيدان
15/11/2009 11:35ص
استاذة ليلى فيه غير مها محمد عملت عمليات تجميل وقالت ان جمالها رباني !!!!! بإعتقادي التي لاتحتاج الى تجميل وتعمل عملية تجميل اعتقد انها لاتثق بنفسها من ناحية المظهر ..
35 - الى كورن فليكس
مطيرجي
15/11/2009 10:40ص
انا بسوي فيك خير و بعطي رقمك حق ديايه بسوق الحمام احسن لك من هالاشكال
34 - قلة أدب و حياء
الاصيله
15/11/2009 09:25ص
ماكو لهامن يردها لا دين و لا ذمة و لا أدب و لا حياء ولا اهل. شاهت الوجوه. تتجملين لمن؟ لريلج ولا للشباب. قليلات الحياء. راحت الرياييل و الحريم الثقة. حتى بالمطارات فشلتونا عرايا على أبو فنانات اسم بريء منكن لا --- لا بو لابو.
33 - شماته
من ستر عبدا ستره الله يوم القيامه
15/11/2009 09:24ص
ان ملاحظ ليلى طايحه شماته وتطنز على خلق الله ---
32 - اقتراحي
فصيييييل
15/11/2009 09:20ص
هالشي مايجوز ان انتدخل بخلق الخالق- وبعدين هناك حلين يا اما يحطون هالخشم مطبه عالخليج علشان تخف الحوادث وتكون خدمه للمرور- او تكون شخصيه مرشحه للاوسكار لافلام الرعب
31 - هذاك أول
مـبــارك الحــــــــشاش / نديم الليــــل
15/11/2009 09:11ص
والله فناناتنا ألأوائل جميلات رغم أن جمالهن طبيعي وعادي لكن تحس بعبق المرأة لكويتية لمه توقف يمها تشعر بأنك واقف يم أنثى بكل مواصفاتها ، الحين الله يزيد النعمه جنك واقف مع جنس ثالث . وإذا شفت لصور عد وخربط كلها مزيفه بالطبيعية إذا شفتها ماتعرفها.
30 - هذاك أول
مـبــارك الحــــــــشاش / نديم الليــــل
15/11/2009 09:05ص
والله فناناتنا ألأوائل جميلات رغم أن جمالهن طبيعي وعادي لكن تحس بعبق المرأة لكويتية لمه توقف يمها تشعر بأنك واقف يم أنثى بكل مواصفاتها ، الحين الله يزيد النعمه جنك واقف مع جنس ثالث . وإذا شفت لصور عد وخربط كلها مزيفه بالطبيعية إذا شفتها ماتعرفها.
29 - ليلى ---
صج ---
15/11/2009 08:35ص
المشكله لا ---.
28 - ---
زيت وزعتر
15/11/2009 08:33ص
---- انتي لو حصة اللوغاني شنو تسوين انا اقول خلي السوالف---وانتي ردي لمقالتج ---
27 - يعني انتي الي حلوه
سيلانية ومع الحق
15/11/2009 08:24ص
ليلي ماادري ليش شايفه روحج -------------
26 - يا شينك
بدر العنزي
15/11/2009 08:16ص
يا شينك يا شينك يا شينك ههههههه تبين تسوين تجميل من جمالك الصارخ وييييييع يا شينك مسكينه يا شينك يا شينك يا الشينه يا الجيكره ههههه بنات اخر زمن قلت حيا كل الفنانات جياكر وكله مكياج وخرابيط يالشينه ههههههههههه
25 - عيب يا الرأي
العجمي
15/11/2009 08:15ص
انا كتبت رد وما نزلتوه كامل يا الرأي وهذا دليل
انكم جريدة مافيها اي ديمقراطية ,,

اذى خايفين على مشاعر ليلى احمد خلوها تفك الناس من شرها ,, ولا تنزل صورتها عشان نحكم عليها حالها حال غيرها ,,
اتمنا ينزل ردي كامل هل مره
24 - الله يهديج
ام العيال / بنت الكويت
15/11/2009 07:56ص
يبا يا بنت الحلال انوي الحج والتوبه والله بتسيرين اجمل من في الوجود / الغفران يجمل النفوس والقلوب
استغفري ربج والله يهديج ويصلح امرج شنو فايده هالتجميل غير تبين نفسج بالرخيص
23 - Delete..Format!! loool
كويتي بسيط وصريح
15/11/2009 07:55ص
ظلي على شكلك اللي الله كتبه لك أفضل واحسن..؟! لاتتعبين نفسك!! لو تعملين لوجهك(ديليت وفورمات!!)ماينفع وما راح تصبحين(حلوة!!) لووول
22 - خلاص ؟؟
حنفي
15/11/2009 07:52ص
قولوا الحمدالله وعن التطنز
والله يهديها انشالله ....
21 - نداء الى كاتبت الموضوع (ليلى أحمد)
العجمي
15/11/2009 07:48ص
عزيزتي الكاتبه ليلى أحمد ,, بعد التحية

لاحظة انج نايمه في العالم نوم هي جيكره وهذي

فيها ومايخطيها ,, -------
20 - شوفي نفسج
نواف ناصر
15/11/2009 07:31ص
--------------< br />


المشكلة كل اللي عيبتي عليهم احلى منج
انتي يا ليلى تحتاجين طبيب نفسي يخف كمية الغرور اللي فيج و الثقة في النفس اللي موديتج في داهية و عاميتج عن مر
19 - لاتعيبين على خلق الله
Sam
15/11/2009 07:16ص
--- طايحه تطنز على خلق ربج ::

حمدى ربج على النعمه .
18 - اي خليج
ام خالد
15/11/2009 07:12ص
فنانات الخليج مره وحده اهي ختصير من فنانات الخليج اظاهر عطوها الجنسيه واحنا ماندري بعد اهم شئ تحت اي ماده بعد خدمات جليله (الماده الخامسه)وما ادري ليش حاسبينها فنانه من الاصل
17 - كسرت خاطري
كورن فليكس
15/11/2009 06:48ص
خلاص يبا كسرت خاطري عطوها رقمي خل اواعدها عشان تحس انه في احد متقبلها بكسب فيها اجر
16 - خلصت المواضيع ولا شنو..؟؟
خالد امريكا
15/11/2009 06:34ص

(وَلا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الأُولَى)(الأحزاب)
15 - لا تعليق
هتوش الهرطوقيه
15/11/2009 04:59ص
واااااااااااااا ااااااااااايد احلى باللووووووووك اليديد
فرق السما عن الارض
وع البساطه البساطه ضربت كحله ومسكارا
وشكرااا
14 - أينما تكونوا يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيدة
الشمري
15/11/2009 04:39ص
لا حول ولا قوة الا بالله الانسان يعترض علي خلقة الله ويدفع فلوس كثيره وفي النهايه يدفن تحت التراب والديدان تاكل وجسده بالكامل - اختي مها فكري بنار جهن ترا الموت ما يعرف كبير او صغير - رحمة الله واسعه اتمن لج التوبه الصالحه لاتغرج الدنيا وجمالها كله زائل الا الله باقي
13 - الحمد لله والشكر
حبيتى الكويت
15/11/2009 03:35ص
لو على شينها ابرك لها
12 - استغفر الله
فهد الفهد
15/11/2009 03:34ص
ماقول الا ولله في خلقه شؤون :)
الحمد الله على نعمه العقل والاقتناع الذاتي ..
11 - الحمد لله والشكر
حبيتى الكويت
15/11/2009 03:34ص
لو على شينها ابرك لها
10 - كفايه رعب ياهولود الخليج !
نور
15/11/2009 02:36ص
والله مها محمد ..مهما تسوي مايفيد

بمكياج . ولا بدون مكياج .. كله واحد

بس مراعاة لمشاعرنا لا تحط كيلوات اصباغ سيقما على ويهها .. كفااايه يا ممثلاتنا ! يعني لا ويوه سنعه ! ولا تمثيل سنع !
9 - آآآه يابطني
الشامري
15/11/2009 02:20ص
الله يقطع ابليسج ياليلى ع هالسالفه ههههههههههههههههه وبعد هههههههههههههههه آآآآآآآآه يابطني وانتي الصاجه جانيت جاكسون!!او العتوي
8 - لا حول ولا قوة الا بالله
لا اله الا الله
15/11/2009 02:17ص
مايجوز تغيير بخلقت الله حرااااااااااااااام
7 - الفاتنـــه"مها محمــد"!!
واقعي dplomasy@h
15/11/2009 01:56ص
مها محمد مو جيكره لا!بس اهي المثل الاعلى للجكر على مستوى الخليج وبنغلادش وسريلانكا!لا واللي يبط الجبد اسمها"مها"!هذي مال مرزوقه,بهلوله,مدلوله,سحلوله مومها!اتمنى من فنانات الخليج"الجكر"ان"ينثبرن"في بيوتهن حتى يرحمن"النساء الحوامل"من رؤية"شيفتهن"ووجوهن"الودره"لصحة الجنين!
6 - ؟؟؟؟؟؟
المغامس
15/11/2009 01:45ص
ليلي احمد -----التطنز على خلق الله لا يجوز ياجميلة الجميلات
5 - لا حول ولا قوة الا بالله
noor
15/11/2009 01:45ص
الله يهديك لنفسك.
بالاخره لا عملياتك ولا المسلسلات راح تنفعج الا دينك وعبادتك وعملك الصالح موعمليات التجميل.
{لَعَنَ اللَّهُ الْواشِمَاتِ وَالْمُوتَشِمَاتِ وَالْمُتَنَمِّصَاتِ وَالْمُتَفَلِّجَاتِ لِلْحُسْنِ،الْمُغَيِّرَاتِ خَلْقَ اللَّه}العمر قصير يا مها.
4 - جياكر آخر زمن!!
الأصيل
15/11/2009 01:17ص
استغفر الله, مليووون عملية تجميل ماراح تنفع مع هالأشكال يعني غصب اصير حلوه..!!
الجكر فيكم فيكم شنو ماتسوون ههههههههههه:))
3 - لو
علي الشطي
15/11/2009 01:16ص
لو تغسلين ويهج بدقووس هم جيكره ميكره، انتي بالمكياج ماتنبلعين شلون بدونه؟ اشتاتا اشتوت،حابس حابس
2 - الحمدلله والشكر
بوجسوم
15/11/2009 01:15ص
ليلى -- اسمحي لي اقول لج إنج ---من الفنانين لدرجه إنج صرتي تكتبين عنهم وايد بطريقة سلبيه...---
--- بهالمقالات الي ماتضيف للقارئ إلا --- لأني ماقريت من موضوعج إلا العنوان
----
1 - ؟؟؟
؟؟؟؟
15/11/2009 01:08ص
يعني انتي يا ليلى--
الحمدالله والشكر----ولا تعيبين على خلق الله
   
 





معلومات عامة
ابن خلدون هو تونسي المولد أندلسي الأصل.ابن خلدون هو تونسي المولد أندلسي الأصل.
المزيد »



أحدث التعليقات
الرزق بيد الله
الله أكبر
25/04/2015 12:15م
سبحان الله ..تحاولوا رد خسارتكم بالنفط من رزق المساكين العاملين بكل ضمير من ترك أهله ليعمل في بلد مسلم أعطاه الله من الخير .لكنكم تضيقون على البشر ولكن ...

تعليقاً على: مازن الجراح يكشف لـ «الراي» خريطة الرسوم على خدمات الوافدين | محليات
ام كويتي
ام كويتي
25/04/2015 12:12م
اتقوا الله في المطلقات و الأرامل اللي كانو متزوجين كويتي شذنب عيالهم الكويتيين حرام عليكم . يراعون عيالكم و هم تزيدونها عليهم يعني علشان المرة اجنبية ...

تعليقاً على: مازن الجراح يكشف لـ «الراي» خريطة الرسوم على خدمات الوافدين | محليات
لنا الله
أشرف نصار
25/04/2015 12:06م
الزيارة شهر هتبقي ب 30 دينار.
والتلات شهور 90 دينار
والالتحاق بعائل للابناء. 150 دينار للواحد
😞😞😞😞😞
مفيش مشكلة اذا كانت الناس مطلوب منها تدفع ...

تعليقاً على: مازن الجراح يكشف لـ «الراي» خريطة الرسوم على خدمات الوافدين | محليات
ايقاع 24 ممرضه مارسن العمل
الخايف من الله عبدالله
25/04/2015 11:57ص
القول ان القانون هو المفروض من ياوى الهارب بتحمل المسئوليه اولا ثانيا لماذا تحاسب العامله دون محاسبه الاوى والذى وفر لهم العمل ارجو عمل اللازم بمحاسبه ...

تعليقاً على: الإيقاع بـ 24 ممرضة مارسن التمريض بلا رخصة | أخيرة


حدث في مثل هذا اليوم
الحكومة اليابانية تعلن مقاطعتها لدورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في موسكو.الجمعة، 25 أبريل 1980
الحكومة اليابانية تعلن مقاطعتها لدورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في موسكو.
المزيد »


   


© 2013 - alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.