الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الخميس 28 مايو 2015 - العدد 13114
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

الزلزلة لتعديل الرواتب في معهد الأبحاث: «الخدمة المدنية» لم ينصف الباحثين العلميين

  ·  
شارك:
   
     
قدم النائب الدكتور يوسف الزلزلة اقتراحاً بإقرار التعديل المقدم من معهد الكويت للأبحاث العلمية على رواتب الباحثين العلميين، مؤكدا ان من الإجحاف وعدم الإنصاف منح حاملي الدكتوراه والباحثين في المعهد نصف رواتب الجهات الأكاديمية الأخرى.
وقال الزلزلة في سؤاله: لما كان هدف معهد الكويت للأبحاث العلمية هو اجراء البحوث العلمية والدراسات التطبيقية على البيئة والمصادر الطبيعية وصحة المواطن. ولما يقوم به المعهد من دور بتقديم الدراسات والأبحاث والاستشارات العلمية لقطاعات الدولة العامة والخاصة فهو بذلك يكمل حلقات التطور العلمي في الدولة والتي تعمل على توفيرها جهات أكاديمية مثل جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.
ولما كان قرار مجلس الخدمة المدنية رقم م خ م/523/2006 بتاريخ 9 يوليو 2006 بشأن جداول مرتبات أعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت، والهيئة العامة للتعليم التطبيقي، والمعهد العالي للفنون الموسيقية، والمعهد العالي للفنون المسرحية، وأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية، ومعهد الكويت للأبحاث العلمية ينص على منح حملة شهادات الدكتوراه والباحثين العلميين في معهد الكويت للأبحاث العلمية ما يعادل فقط خمسين في المئة ما أقر لسائر الجهات سالفة الذكر.
وهو الأمر الذي ينطوي على كثير من الإجحاف وعدم الانصاف، حيث إن الأعباء الوظيفية على الباحثين العلميين لا تقل عن مثيلاتها من الجهات العلمية الأخرى إن لم تكن أكثر.
ومن أجل تحقيق العدالة وتعزيز الاستقرار الوظيفي في معهد الأبحاث وضمان أداء المعهد لدوره التنموي المنوط به بأكمل وجه، لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي:
اقرار التعديل المقدم من معهد الكويت للأبحاث العلمية بشأن تعديل جدول رواتب الباحثين العلميين والذي اعتمد من إدارة المعهد ومجلس أمناء المعهد، ووزير التربية والتعليم العالي والمعروض على جدول أعمال مجلس الخدمة المدنية منذ 5 يوليو 2008.
   
 





معلومات عامة
وسيلة النقل المشهورة في البندقية هي الغندول.وسيلة النقل المشهورة في البندقية هي الغندول.
المزيد »



أحدث التعليقات
مافي داعي للبهرجه الاعلاميه
yaser
27/05/2015 04:27م
شوف سعر الرقي بعد ما خسرت الناجر المحلي...الكيلو ما ينزل عن 300 فلس والسبب معروف....عاده الخزه السعر 150 الي 200 فلس...صار الرقي اغلي من اي فاكهه اخري....كافي ...

تعليقاً على: شحنة بصل إيراني فاسدة في الدوحة | أخيرة
مافي داعي للبهرجه الاعلاميه 1
yaser
27/05/2015 04:19م
ليس دفاعا عن ايران .....أولا أحيانا توصل الخضار والفواكه من جميع البلاد وفيها تلف او لا تباع في السوق في الوقت المناسب..ويتم فرزها...وروح علي الشبره في ...

تعليقاً على: شحنة بصل إيراني فاسدة في الدوحة | أخيرة
يجب معاقبة الوكلاء على الانقطاع المتكرر
مهندس بالكهرباء
27/05/2015 01:59م
قبل يومين صرحت وزارة الكهرباء انها أصلحت جميع الأعطال في محطة الصبية وتصاريح من الوزارة لا انقطاع للكهرباء بالصيف وهذي اولها جذي ، واذا صارت مشكلة قام ...

تعليقاً على: بوشهري لـ"الراي" الالكترونية: انقطاع الكهرباء سببه فقدان 1860 ميغاواط من محطة الصبيّة | محليات
كله إللا البصل
صيّاد
27/05/2015 01:03م
يا ترى كم يوم بنقعد ما نهف بصل ؟

تعليقاً على: شحنة بصل إيراني فاسدة في الدوحة | أخيرة


حدث في مثل هذا اليوم
إرتريا تنضم إلى الأمم المتحدة.الجمعة، 28 مايو 1993
إرتريا تنضم إلى الأمم المتحدة.
المزيد »


   


© 2015 - alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.