الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الخميس 21 أغسطس 2014 - العدد 12834
الرئيسيةالجريدةالوطن العربيتكنولوجيا وسياراتالمرأة والطفلسياحة وسفرطب وصحةبالفيديو
الإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرة

«التجاري» يفتتح برنامجه الصيفي لأبناء وأقارب العاملين فيه

يبدأ من 21 الجاري وينتهي في 27 أغسطس المقبل

  ·  
شارك:
قام البنك التجاري بفتح المجال والأفق لمشاركة أبناء وأقارب موظفيه في التجارب العملية وتطوير مهارات التواصل الاجتماعي ومهارات إدارة الفريق وإدارة الوقت وغيرها من مهارات الاتصال المختلفة والتي تهدف إلى أن يصل أبناؤنا إلى مواكبة إدارة دفة الحياة بما يتناسب مع احتياجاتهم.
وأكدت مساعد المدير العام لإدارة الموارد البشرية في «التجاري» هدى صادق أهمية هذه البرامج التدريبية. حيث ان شخصية أبنائنا لا تتطور إلا من خلال تفاعلهم مع المجتمع المحيط بهم والذي يمثل الجزء الأكبر من عالمهم، ولذلك فإن تطوير قدرة أبنائنا يجب ألا يقتصر على مجرد المشاهدة أو اتباع التعليمات ولكن انخراطهم في التدريب العملي يمكنهم من امتلاك عدة قوية ومتطورة.
وأضافت صادق ان برامج التدريب النظري والعملي (الميداني) والتي سوف يوفرها البنك لتدريب أبناء الموظفين ما هي إلا فرصة تتيح لأبنائهم المشاركة والاطلاع على الكثير من المعلومات والمعارف والتي تشمل العديد من أساليب العمل الإداري والمصرفي وأساليب التعامل مع العملاء بالإضافة إلى مفهوم تعلم جودة الخدمة والاطلاع عن كثب على آلية دوام وعمل الفروع والإدارات، حيث تجدر الإشارة إلى أن الدورات التدريبية التي يقدمها البنك تنقسم إلى خمس مجموعات للعمل في أفرع وإدارات البنك المختلفة والمنتشرة في مختلف المناطق، حيث يتم الإشراف عليهم من قبل هيئة تدريبية متخصصة ذات خبرات واسعة في إدارات وأفرع البنك. وفي نهاية البرنامج الصيفي يتم منح المتدربين شهادات وحوافز نقدية تشجيعية لجميع المشتركين من أبناء وأقارب الموظفين لتحفيزهم على الاستمرار بالمشاركة في مثل هذه البرامج.
ويأتي هذا البرنامج التدريبي الصيفي الذي يحرص البنك على تنظيمه سنوياً ليؤكد حرص البنك على تدريب الطلاب والطالبات خلال اجازاتهم الصيفية من جهة بالإضافة إلى توطيد العلاقات المتميزة القائمة بين البنك وموظفيه. حيث سيبدأ اعتبارا من 21 من شهر يونيو وينتهي في 27 من شهر أغسطس 2009.
   
 





معلومات عامة
أن الأشخاص الذين يشربون كوباً أو أكثر من الشاي يومياً تقل لديهم احتمالات الاصابة بالأزمات القلبية عن غيرهم.أن الأشخاص الذين يشربون كوباً أو أكثر من الشاي يومياً تقل لديهم احتمالات الاصابة بالأزمات القلبية عن غيرهم.
المزيد »


أحدث التعليقات
هذا ما يرده الحكام العرب
skdl - منذ ساعتين
هذا ما يريده الحكام العرب قبل اسرائيل اعطني موقف فعلي واحد لأي زعيم عربي يشعرك بأنه الى جانب الشعب الفلسطيني

تعليقاً على: "كتائب القسام" تعلن استشهاد 3 من قيادييها في غارة اسرائيلية ...
و ماذا عن تجار دعم العمالة
skdl - منذ ساعتين
و ماذا عن تجار الموظفين الكويتيين عن طريق التأمينات الاجتماعية و دعم العمالة الوطني من يقمو بمحسابتهم حيث يقوم التجار بتوظيف وهمي لاعداد كبيرة من الكويتيين ...

تعليقاً على: «صلية» نيابية على تجار الإقامات: إنهم مجموعة من الأشرار
ان لم تستح فاصنع ماشئت
بنت المغرب - منذ ساعتين
اذا كان بعد 15 سنة من الحكم استوعب ان هناك فقراء محرومون ومهمشون لم يستفيدو من مبادراتهم التنموية الكاذبة التي يصدرها للعالم من اجل صورة المغرب المزيفة ...

تعليقاً على: العاهل المغربي: نمتلك كل المؤهلات للحاق بالدول الصاعدة
الاعيب
سوسن - منذ 3 ساعات
خلص وصلنا لمرحلة حالية انكشفت فيها كل هالألاعيب وبعدين غازات سامة راح فيها بس 3 شو هي للنمل يعني مابكفي بقى خربتو البلد وحرقتو ابو يلي خلفها وجايين تقلولي ...

تعليقاً على: المعارضة السورية تتهم قوات النظام باستخدام غازات سامة في ...


حدث في مثل هذا اليوم
إيطاليا تعلن الحرب على الدولة العثمانية في الحرب العالمية الأولى.السبت، 21 أغسطس 1915
إيطاليا تعلن الحرب على الدولة العثمانية في الحرب العالمية الأولى.
المزيد »


   


© 2014 - Alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.