الصلاة
الطقس
البورصة
الطيران
الوفيات
رئيس التحرير ماجد يوسف العلي  |  الأربعاء 04 مارس 2015 - العدد 13029
الرئيسيةالإفتتاحيةمحلياتإقتصادخارجياترياضةفنونمقالاتمتفرقاتأخيرةبالفيديوالوطن العربيأبواب أخرىPDF
الإعلان والتسويقإشترك في الجريدةإتصل بناتطبيقات الرايAlrai TVCorporate

«التجاري» يفتتح برنامجه الصيفي لأبناء وأقارب العاملين فيه

يبدأ من 21 الجاري وينتهي في 27 أغسطس المقبل

  ·  
شارك:
   
     
قام البنك التجاري بفتح المجال والأفق لمشاركة أبناء وأقارب موظفيه في التجارب العملية وتطوير مهارات التواصل الاجتماعي ومهارات إدارة الفريق وإدارة الوقت وغيرها من مهارات الاتصال المختلفة والتي تهدف إلى أن يصل أبناؤنا إلى مواكبة إدارة دفة الحياة بما يتناسب مع احتياجاتهم.
وأكدت مساعد المدير العام لإدارة الموارد البشرية في «التجاري» هدى صادق أهمية هذه البرامج التدريبية. حيث ان شخصية أبنائنا لا تتطور إلا من خلال تفاعلهم مع المجتمع المحيط بهم والذي يمثل الجزء الأكبر من عالمهم، ولذلك فإن تطوير قدرة أبنائنا يجب ألا يقتصر على مجرد المشاهدة أو اتباع التعليمات ولكن انخراطهم في التدريب العملي يمكنهم من امتلاك عدة قوية ومتطورة.
وأضافت صادق ان برامج التدريب النظري والعملي (الميداني) والتي سوف يوفرها البنك لتدريب أبناء الموظفين ما هي إلا فرصة تتيح لأبنائهم المشاركة والاطلاع على الكثير من المعلومات والمعارف والتي تشمل العديد من أساليب العمل الإداري والمصرفي وأساليب التعامل مع العملاء بالإضافة إلى مفهوم تعلم جودة الخدمة والاطلاع عن كثب على آلية دوام وعمل الفروع والإدارات، حيث تجدر الإشارة إلى أن الدورات التدريبية التي يقدمها البنك تنقسم إلى خمس مجموعات للعمل في أفرع وإدارات البنك المختلفة والمنتشرة في مختلف المناطق، حيث يتم الإشراف عليهم من قبل هيئة تدريبية متخصصة ذات خبرات واسعة في إدارات وأفرع البنك. وفي نهاية البرنامج الصيفي يتم منح المتدربين شهادات وحوافز نقدية تشجيعية لجميع المشتركين من أبناء وأقارب الموظفين لتحفيزهم على الاستمرار بالمشاركة في مثل هذه البرامج.
ويأتي هذا البرنامج التدريبي الصيفي الذي يحرص البنك على تنظيمه سنوياً ليؤكد حرص البنك على تدريب الطلاب والطالبات خلال اجازاتهم الصيفية من جهة بالإضافة إلى توطيد العلاقات المتميزة القائمة بين البنك وموظفيه. حيث سيبدأ اعتبارا من 21 من شهر يونيو وينتهي في 27 من شهر أغسطس 2009.
   
 





معلومات عامة
إن شاي الأعشاب طريقة غير فعالة للتخلص من السمنة .. إنما الطريقة الفعالة والوحيدة للتخلص من السمنة هي ممارسة الرياضية والعناية بنوعية وكمية الغذاء التي نتناولها يومياً.إن شاي الأعشاب طريقة غير فعالة للتخلص من السمنة .. إنما الطريقة الفعالة والوحيدة للتخلص من السمنة هي ممارسة الرياضية والعناية بنوعية وكمية الغذاء التي نتناولها يومياً.
المزيد »



أحدث التعليقات
رد
hameeed
04/03/2015 08:35ص
واذا كانت القسايم مهجورة ! بالعكس بالنسبة لي افضل جاري مو ساكن بـ بيته ومهجور احسن من الجار مزعج

تعليقاً على: 2000 قسيمة مهجورة منذ عشرات السنين... أموال الدولة ضاعت سدى على «أطلال» بـ 140 مليون ... | محليات
طالب طعن زميله عقابا بتحرؤشه
الخايف من الله عبدالله
04/03/2015 08:20ص
اين التربيه ياتربيه وهل اصبحت التربيه كلاما وهى لاتربيه ولاتعليم وهنا اقول لولى ووليه امر المضروب هل ربيتم ابنكم على اارذيله ام الفضيله وان دل على شيى ...

تعليقاً على: طالب طعن زميله ... عقاباً على تحرّشه به | أخيرة
نصيحة
ابو فهد
04/03/2015 04:39ص
هناك مثل إيراني يقول : " عندما يعجز الثعلب عن صيد الفريسة - - يصبح واعضاً ً" فشكراً لإسرائيل على نصيحتها للعالم ، فهي تخفى مخاوفها من الصفعة ...

تعليقاً على: نتانياهو لإيران: توقفي عن تهديد إسرائيل | خارجيات
شطب خيطان اختراق للقانون
سند العتيبي
04/03/2015 04:09ص
تقدم أغلب من تم شطبهم بتظلمات للهيئه إلا أن الهيئه لم تنصفهم كما ادعى الخزعل بأن هناك فراغ دستوري جعل الأنديه تسرح وتمرح بالفتره الأخيره من خلال مرسوم٢٦/٢٠١٢و١١٧/٢٠١٤والذي ...

تعليقاً على: شطب خيطان! | رياضة محلية


حدث في مثل هذا اليوم
بدء ظهور أول صورة في الصحف.الخميس، 04 مارس 1880
بدء ظهور أول صورة في الصحف.
المزيد »


   


© 2013 - alraimedia.com جميع الحقوق محفوظة.